تبادُل إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله... سقوط قذائف بالجولان وقصف موقع للنظام بسورية

أعلن حزب الله، تنفيذ 10 هجمات، الأحد، استهدفت مواقع عسكرية وتجمعات جنود إسرائيليين على طول المنطقة الحدودية مع لبنان، في حين أعلن الجيش الإسرائيلي استهداف مواقع ومجموعات مسلحة في الجنوب اللبناني.

تبادُل إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله... سقوط قذائف بالجولان وقصف موقع للنظام بسورية

تبادل القصف بين حزب الله والجيش الإسرائيلي (Getty Images)

واصل حزب الله اللبناني، اليوم الإثنين، إطلاق الصواريخ باتجاه مناطق الجليل الأعلى وقصف المواقع العسكرية الإسرائيلية المحاذية للحدود، فيما رد الجيش الإسرائيلي بقصف العديد من القرى في الجنوب اللبناني، فيما أُطلقت قذائف من سورية صوب الجولان المحتلّ، ليُنفّذ الجيش الإسرائيلي بعدها قصفا استهدف موقعا لجيش النظام السوريّ.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في تلغرام

ودوت صافرت الإنذار في منطقة الجليل الأعلى محذرة من هجمات صاروخية محتملة من لبنان، في وقت يتواصل تبادل القصف في المناطق الحدودية، بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله اللبناني، بالتوازي مع الحرب الإسرائيلية على غزة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بسقوط عدد من الصواريخ في منطق مفتوحة في الجليل الغربي، دون أن تبلغ عن إصابات أو أضرار، فيما أعلن حزب الله استهداف "تجمع لجنود وآليات العدو في محيط موقع ‘الحمرا‘‎ ‎بالأسلحة المناسبة".‏

وعقب ذلك، نفذ الجيش الإسرائيلي قصفا على بلدة عيترون ومحيط بلدة الناقورة جنوبي لبنان، كما استهدفت المدفعية الإسرائيلية أطراف بلدتي علما الشعب والضهيرة.

تغطية خاصة:

التعليقات