الجريمة الثانية في غضون 12 ساعة: قتيل بإطلاق نار في كفر قرع

ارتكبت هذه الجريمة في وقت يشهد المجتمع العربي استفحالا في جرائم القتل، وسجل العام الحالي حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل راح ضحيتها 225 شخصا بينهم 16 امرأة.

 الجريمة الثانية في غضون 12 ساعة: قتيل بإطلاق نار في كفر قرع

مكان جريمة القتل في كفر قرع (الشرطة)

قُتل محمود مسلماني، في الأربعينيات من العمر، صباح اليوم الأحد، في جريمة إطلاق بمدينة كفر قرع في وادي، عارة، وهذه هي جريمة القتل الثانية التي تُقترف في المجتمع العربي خلال الـ12 ساعة الماضية.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن مصاب في كفر قرع، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وأقر وفاة رجل متأثرا بإصابته بجروح حرجة، وذلك بعد فشل محاولات إنقاذه.

ضحية جريمة القتل في كفر قرع محمود مسلماني

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات جريمة القتل دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وبعد منتصف ليلة السبت - الأحد، قُتل الشاب بشار حسين زرعيني من بلدة طرعان (23 عاما) وأصيب شابان آخران بجروح متوسطة وطفيفةفي جريمة إطلاق نار بطبرية.

وقالت الشرطة في بيان مقتضب إنها شرعت بالتحقيق في ملابسات الجريمة والبحث عن المشتبهين، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، وذكرت أن الخلفية جنائية.

225 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام الحالي

وارتكبت هذه الجريمة في وقت يشهد المجتمع العربي استفحالا في جرائم القتل، وسجل العام الحالي حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل راح ضحيتها 225 شخصا بينهم 16 امرأة.

وشهدت الأيام الماضية جرائم قتل أسفرت عن ضحايا من الطيبة وباقة الغربية وعبلين والرامة ودالية الكرمل وجلجولية وجديدة المكر والناصرة واللد والرملة ورهط وكفر قرع وطرعان.

وتقترف الجرائم وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في الربا والسوق السوداء، وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام أو في إطار العنف الأسري.

وتحولت جرائم إطلاق النار والقتل إلى أمر معتاد يرتكب على نحو شبه يومي خلال السنوات الماضية في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره، في ظل تقاعس الشرطة وتواطئها مع منظمات الإجرام.

التعليقات