إصابة خطيرة بجريمة إطلاق نار في الطيرة

ذكر أحد أفراد الطاقم الطبيّ: "شاهدنا الجريح وهو فاقد للوعي ويعاني من إصابة نافذة ونزيف، وقدّمنا ​​له العلاج الطبيّ الذي شمل التضميد وإيقاف النزيف على الفور".

إصابة خطيرة بجريمة إطلاق نار في الطيرة

توضيحية من الأرشيف

أُصيب رجل في الستين من عمره بجراح خطيرة، إثر تعرّضه لإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في مدينة الطيرة، مساء اليوم الأحد.

وقال طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، إنه "تلقّى بلاغا بشأن إصابة رجل في حادثة عُنف في الطيرة"، مشيرا إلى أن أفراده قدّموا العلاج الطبيّ لرجل يبلغ من العمر 60 عاما، قد أُصيب بـ"إصابة نافذة"، اخترقت جسده.

ولفت إلى أنه تمّ نقل المصاب إلى مشفى "مئير" في كفار سابا، لاستكمال تلقّي العلاج.

وذكر أحد أفراد الطاقم الطبيّ: "شاهدنا الجريح وهو فاقد للوعي ويعاني من إصابة نافذة ونزيف، وقدّمنا ​​له العلاج الطبيّ الذي شمل التضميد وإيقاف النزيف على الفور".

وأضاف أنه تمّ "نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث وُصفت حالته بالخطيرة، وغير المستقرّة".

وتأتي هذه الجريمة في الوقت الذي يشهد المجتمع العربي جرائم قتل وأحداث عنف متصاعدة ومتواصلة، وسط تقاعس الشرطة عن القيام بعملها في توفير الأمن والأمان للمواطنين.

وقُتل 26 شخصا من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة. وكانت آخر جرائم القتل، قد ارتُكبت في مدينة أم الفحم، في وقت سابق اليوم الأحد، وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخريْن.

وتحوّلت جرائم القتل إلى أمر معتاد، ترتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لوحده في مواجهة العنف والجريمة.

التعليقات