أم الفحم: وقفة احتجاجية تنديدا بالحرب على غزة ورفضا للاعتقالات التعسفية

رفع المشاركون في الوقفة شعارات رافضة للحرب، كتب على بعض منها: "لا ولن يكون حلا عسكريا"، "لا لقتل النساء والأطفال الأبرياء"، "أوقفوا القتل والدمار"، "لا للاعتقالات التعسفية وكم الأفواه".

أم الفحم: وقفة احتجاجية تنديدا بالحرب على غزة ورفضا للاعتقالات التعسفية

جانب من الوقفة الاحتجاجية (عرب 48)

شاركت مجموعة من أهالي أم الفحم مساء اليوم، الجمعة، في وقفة احتجاجية بحي المحاجنة في المدينة، وذلك تنديدا بالحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة ورفضا للاعتقالات التعسفية، كما تضامنا مع طلبة الجامعات حول العالم الذين يشاركون في اعتصامات واحتجاجات دعما لغزة وللمطالبة بوقف الحرب.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وجاءت الوقفة بدعوة من اللجنة الشعبية في أم الفحم، وهي ضمن سلسلة من النشاطات التي يتم تنظيمها أسبوعيا رفضا للحرب على غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة شعارات رافضة للحرب، كتب على بعض منها: "لا ولن يكون حلا عسكريا"، "لا لقتل النساء والأطفال الأبرياء"، "أوقفوا القتل والدمار"، "لا للاعتقالات التعسفية وكم الأفواه".

وقال رئيس اللجنة الشعبية في أم الفحم، مريد فريد، خلال الوقفة إن "الشرطة والمؤسسة الإسرائيلية تمارس كل الضغوطات من أجل منعنا من التظاهر رفضا للحرب، وهذا ما فعلته خلال مسيرة العودة الـ76 في هوشة والكساير، ولكن رغم ذلك جرت المسيرة وبأعداد كبيرة ومهيبة".

وأضاف "هذه الوقفة هي ضمن سلسلة من الوقفات والنشاطات التي ننظمها رفضا للحرب والقتل، وضد كل ما يعادي الإنسانية لذلك نقف هنا ونرفع صوتنا عاليا".

التعليقات