جديدة المكر: مقتل شاب متأثرا بإصابته بجريمة إطلاق نار

أسفرت جريمة إطلاق نار عن إصابة شاب بجراح وصفت بالحرجة، أحيل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج فيما لم تبلغ الشرطة عن اعتقال أي مشتبه به.

جديدة المكر: مقتل شاب متأثرا بإصابته بجريمة إطلاق نار

(توضيحية - تصوير الشرطة)

قتل إيهاب كيوان (28 عامًا)، متأثرا بجراح حرجة أُصيب بها من جراء تعرضه لإطلاق نار في بلدة جديدة المكر، بعد انتصاف ليل الخميس – الجمعة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وقدم طاقم طبي من مركز "حيان" العلاجات الأولية للمصاب، ثم جرى نقله إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في نهريا لتلقي العلاج، حيث تمّ إقرار وفاته هناك اليوم، بعد فشل محاولات الإبقاء عل حياته.

ضحية جريمة إطلاق النار، إيهاب كيوان

وقال المركز الطبي للجليل في بيان: "أُعلن عن وفاة شاب يبلغ من العمر 28 عاما من جديدة مكر، أصيب بطلق ناري، وتم نقله الليلة الماضية للمشفى، في حالة حرجة".

وأضاف أنه "أجريت له عملية جراحية، وفي نهايتها أدخل إلى المستشفى في وحدة العناية المركزة العامة، حيث أعلن الأطباء وفاته".

وقالت الشرطة، إنها "باشرت الليلة تحقيقا بعد تلقي بلاغ حول إطلاق نار على سيارة في جديدة المكر، تم خلاله نقل شاب يبلغ من العمر 24 عاما من سكان الجديدة في حالة حرجة، وصباح اليوم أعلن الأطباء وفاته"، مضيفة أنه "يبدو أن خلفية الحادثة إجرامية، وهي صراع بين مجرمين".

وفي وادي عارة، أصيب الليلة الماضية، شخص بجراح متفاوتة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار عند مدخل عرعرة عارة.

ونقل المصاب بعد تقديم العلاجات الأولية له إلى المستشفى لتلقي العلاج، وهو يعاني من جراح في القدم.

ووصلت قوات من الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الجريمتين المنفصلتين اللتين لم تتضح خلفيتهما بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

يذكر أن المجتمع العربي يشهد تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة التي باتت ترتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي، في ظل تقاعس السلطات الإسرائيلية عن مكافحة الجريمة عند، وتواطؤ الشرطة.

وبلغت حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي 75 قتيلا في جرائم مختلفة ارتكبت منذ مطلع العام الجاري، علما بأن العام الماضي سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة لضحايا جرائم القتل، بلغت 228 قتلا بينهم 16 امرأة.

التعليقات