الطيرة: قتيل وإصابات في جريمة إطلاق نار

بعد أقل من 24 ساعة على مظاهرة احتجاجية على تفشي العنف والجريمة شارك فيها المئات في مدينة الطيرة، قتل الشاب شادي ناصر، صباح اليوم، السبت، وأصيبت والدته في جريمة إطلاق نار.

الطيرة: قتيل وإصابات في جريمة إطلاق نار

بعد أقل من 24 ساعة على مظاهرة احتجاجية على تفشي العنف والجريمة شارك فيها المئات في مدينة الطيرة، قتل الشاب شادي ناصر، صباح اليوم، السبت، وأصيبت والدته في جريمة إطلاق نار، في حين تحدث بيان صادر عن الشرطة عن وصول رجل مصاب بالرصاص إلى المستشفى.

وعلم أنه تم العثور على شاب ووالدته داخل مركبة وهما مصابان بعيارات نارية، وتم نقلهما إلى مستشفى "مئير" في كفر سابا.

وكانت تقارير أولية قد تحدثت عن إصابة الشاب بصورة حرجة، الأمر الذي تسبب بوفاته، في حين وصفت إصابة والدته بأنها متوسطة.

وتأتي هذه الجريمة بعد أقل من 24 ساعة على مظاهرة احتجاجية، نظمت بعد ظهر أمس الجمعة وشارك فيها المئات، في مدينة الطيرة، على خلفية تفشي العنف والجريمة في المدينة في الآونة الأخيرة.

ونظمت المظاهرة، التي جابت شوارع المدينة انطلاقا من الملعب البلدي حتى مركز الشرطة قرب البلدية، بمبادرة من قبل اللجنة الشعبية في الطيرة، وسط اتهامات للشرطة بالتقاعس في تعاملها مع جرائم القتل المتكررة، وضد آفة العنف المستشرية وأعمال العربدة المتزايدة في المدينة.

ورفع المشاركون في المظاهرة لافتات حملت صور الضحايا الذين سقطوا في جرائم القتل في الطيرة، مؤخرا، بالإضافة إلى لافتات منددة بالعنف والجريمة حيث كتب على بعض منها "الشرطة في بلدنا فقط لمخالفتنا"، "لا لتقاعس الشرطة"، "معا ضد العنف"، بالإضافة إلى شعارات أخرى.

وقُتل في مدينة الطيرة خلال العام الماضي 2018 ولغاية اليوم 10 أشخاص بينهم شابتان. وآخرها جريمة قتل عدي داود عبد الحي (28 عاما) وأشرف حسن فضيلي (43 عاما) منتصف كانون ثانٍ/يناير الماضي.

التعليقات