باقة الغربية: قتيل في جريمة إطلاق نار

قتل شاب (35 عاما) متأثرًا بجروحه الحرجة، فيما أصيب آخر بجروح طفيفة، في جريمة إطلاق نار، وقعت في الحارة الشامية في مدينة باقة الغربية، مساء اليوم، الأحد.

باقة الغربية: قتيل في جريمة إطلاق نار

ضحية جريمة القتل، أحمد مازن ضراغمة

قتل الشاب أحمد مازن ضراغمة (35 عاما)، متأثرًا بجراحه الحرجة، فيما أصيب آخر بجروح طفيفة، في جريمة إطلاق نار، وقعت في الحارة الشامية في مدينة باقة الغربية، مساء اليوم، الأحد.

ووصلت الطواقم الطبية إلى المكان، وحاولت إجراء عملية إنعاش للمصاب الذي تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى "هلل يافي" في الخضيرة، وهو فاقد للوعي، وقد توقف نبضه.

وأعلنت الطواقم الطبية في المستشفى، لاحقًا، وفاة الشاب ضراغمة متأثرًا بجراحه، حيث فشلت جميع عمليات الإنعاش.

وأفاد شهود عيان لـ"عرب 48"، بسماع أزيز طلقات نارية عقب خروجهم من المسجد القديم في البلدة، عقب انتهاء صلاة التراوح.

وشوهد شخص يطلق الأعيرة النار بالهواء قبل أن يفر هاربًا عبر أزقة الحارة الشامية الواقعة في البلدة القديمة في باقة الغربية.

ووصلت قوات الشرطة إلى المكان بعد أن كان الناس قد تجمعوا في موقع الجريمة، وطواقم الإنقاذ قد نقلت المصاب، فيما تلقى المصاب الآخر العلاج ميدانيًا.

وقالت الشرطة إنها باشرت التحقيق في ملابسات الحادث. 

وتشير المعطيات إلى استفحال جرائم القتل في البلدات العربية في ظل غياب سلطة إنفاذ القانون بالمجتمع العربي واتساع فوضى السلاح وارتفاع في عدد جرائم القتل، بسبب تقاعس الشرطة بمكافحة العنف والجريمة، وتحريض الشرطة على العرب واتهام الضحية بعدم التعاون لفك رموز جرائم القتل.

 

التعليقات