شعب: مصرع شاب (16 عاما) دهسا قرب مفرق البروة

لقي أيوب محمد خطيب (16 عاما)، مصرعه متأثرا بجروحه الحرجة في حادث دهس على شارع رقم 85 بمحاذاة مفرق البروة، اليوم الأربعاء

شعب: مصرع شاب (16 عاما) دهسا قرب مفرق البروة

من مكان الحادث، اليوم

لقي أيوب محمد خطيب (16 عاما)، مصرعه متأثرا بجروحه الحرجة في حادث دهس على شارع رقم 85 بمحاذاة مفرق البروة، اليوم الأربعاء.

الفقيد أيوب خطيب

وبحسب التفاصيل المتوفرة، فإن دراجة نارية صدمت عابر سبيل، ما أسفر عن إصابة السائق بجروح متوسطة بينما الآخر بالحرجة بيد إقرار وفاته لاحقا.

واستدعي طاقم طبي إلى مكان الحادث، وقدم الإسعافات الأولية للمصابين، وأجرى عمليات الإنعاش للمصاب بجروح حرجة وقد فشلت كافة مساعي إنقاذ حياته حيث أقر وفاته في المستشفى.

وجرى نقل المصاب الآخر على وجه السرعة إلى مستشفى الجليل الغربي في نهريا لاستكمال العلاج.

هذا، وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في حيثيات الحادث.

وفي وقت سابق، قالت جمعية 'أور يروك' (ضوء أخضر): "يستمر الاتجاه التصاعدي في عدد الضحايا في المجتمع العربي بشكل منتظم على مدار العام. يجب على وزارة المواصلات والسلامة على الطرق وضع مسألة الإصابة في حوادث الطرق على رأس قائمة الأولويات ومعالجة هذا الوضع المزري والزيادة المقلقة في عدد الضحايا بشكل فوري".

وأكدت أنه "يجب الاستثمار في نشر الوعي والتوعية التي ستشجع السائقين على السفر بأمان، وتحسين البنى التحتية في البلدات داخل المجتمع العربي، وزيادة إنفاذ القانون من أجل خلق ردع حقيقي منعا لارتكاب جرائم مرورية تهدد الحياة".

التعليقات