27/06/2020 - 20:59

الصحة الفلسطينيّة: حالتا وفاة و258 إصابة جديدة بكورونا خلال اليوم

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم السبت، وفاة مسن من مدينة الخليل بفيروس كورونا المستجد، في حالة هي الثانية التي يتم تسجلها اليوم، بعد وفاة شابة مقدسية (19عاما) متأثرة بإصابتها بالفيروس

الصحة الفلسطينيّة: حالتا وفاة و258 إصابة جديدة بكورونا خلال اليوم

تعقيمات في الخليل منعا لانتشار كورونا "أرشيفية" (أ ب أ)

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم السبت، وفاة مسن من مدينة الخليل بفيروس كورونا المستجد، في حالة هي الثانية التي يتم تسجلها اليوم، بعد وفاة شابة مقدسية (19عاما) متأثرة بإصابتها بالفيروس، لتصل حصيلة وفيات كورونا في المناطق الفلسطينية المحتلة عام 1967 إلى سبع حالات.

وأوضحت وزيرة الصحة، مي كيلة، أن حالة الوفاة الثانية سُجلت لمواطن السبعيني كان يُعالج في مركز "كوفيد 19" بمدينة حلحول شمال الخليل، بعد إصابته بفيروس كورونا، وقد أصيب اليوم بجلطة قلبية حادة.

وفي وقت سابق مساء اليوم، سجلت وزارة الصحة الفلسطينيّة 191 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عدد من محافظات الضفة الغربية المحتلة في كل من الخليل ونابلس وجنين، ما يرفع حصيلة إصابات اليوم إلى 258.

وأوضحت كيلة، في بيان صدر عنها مساء اليوم السبت، أن من بين الإصابات الجديدة سجّلت محافظة الخليل 179 إصابة، و10 في محافظة نابلس، وإصابتان في محافظة جنين، ما يرفع حصيلة الإصابات في فلسطين إلى 2053، و620 حالة تعافٍ، فيما أن الحالات النشطة 1427.

وأشارت إلى أنه تم تسجيل حالة وفاة لشابة مقدسية من رأس العامود نتيجة إصابتها بفيروس كورونا.

وأضافت أن 11 حالة بين المصابين بالفيروس وصفت بالخطرة، وهي متواجدة في غرف العناية المكثفة، في محافظات الخليل وبيت لحم ونابلس، بينها حالتان موصولتان بأجهزة التنفس الاصطناعي، مبينة أنه تم نقل إحدى الإصابات من الخليل لإجراء قسطرة قلبية.

التعليقات