إبطن: قتيل وإصابات خطيرة في جريمة إطلاق نار

قتل سمير عمرية في الخمسينيات من عمره، فيما أصيب أربعة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة في جريمة إطلاق نار وقعت في بلدة إبطن، مساء اليوم، السبت

إبطن: قتيل وإصابات خطيرة في جريمة إطلاق نار

من مكان الجريمة

قتل سمير عمرية في الخمسينيات من عمره، فيما أصيب أربعة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة في جريمة إطلاق نار وقعت في بلدة إبطن، مساء اليوم، السبت.

وعلم أن إطلاق النار أسفر عن إصابة بحالة حرجة (50 عاما)، وإصابتين بحالة خطيرة وإصابتين بحالة متوسطة وجميعهم في الثلاثينات من أعمارهم.

الضحية سمير عمرية

وقالت الطواقم الطبية التابعة لـ"نجمة داوود الحمراء" إنها نقلت 5 جرحى إلى مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا، وأوضحت أنها التقت بسيارات خاصة نقلت الجرحى إلى مدخل البلدة.

وفي وقت لاحق، أعلنت الطواقم الطبية في مستشفى "رمبام" عن وفاة مصاب بإطلاق النار متأثرًا بجروحه الحرجة.

وأشارت المصادر المحلية إلى أن إطلاق النار وقع خلال شجار نشب بين عائلتين في البلدة.

وذكرت الشرطة أنها فتحت تحقيقا بأحداث الجريمة، وقالت إنها شرعت بعملية البحث عن الجناة بواسطة طائرة مروحية، فيما تعمل فرق التحقيق الجنائي على جمع الأدلة من مكان الجريمة.

وفي الوقت الذي تشهد فيه البلدات العربية تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، تتقاعس الشرطة عن القيام بدورها في كبح جماح هذه الظاهرة، وفي المقابل تنشط في إصدار أوامر منع نشر حول مجريات التحقيق في الجرائم.

وقتل منذ مطلع العام الجاري 2020 ولغاية الآن، 46 ضحية في جرائم قتل مختلفة بالمجتمع العربي، كما تبين من المعطيات أن من بين ضحايا جرائم القتل العرب في البلاد 8 نساء.

التعليقات