03/09/2005 - 11:36

حادث طرق مروع يودي بحياة شابين من قرية عيلوط الجليلية!

المرحوم محمود سليم سليماني (20 عاماُ) والمرحوم إبراهيم أحمد عودة الله (20 عاماً)، لقيا مصرعهما في حادث طرق مروع وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم بالقرب مدينة الناصرة

حادث طرق مروع يودي بحياة شابين من قرية عيلوط الجليلية!
لقي شابان، من قرية عيلوط القريبة من مدينة الناصرة، محمود سليم سليماني (20 عاماُ) وإبراهيم أحمد عودة الله (20 عاماً)، مصرعهما في حادث طرق مروع وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بالقرب مدينة الناصرة.

وجاء أن الحادث وقع بعد أن فقد السائق السيطرة على السيارة (سيارة المرحومين) بالقرب من صفورية فاصطدم وجهاً لوجه مع سيارة تجارية كانت قادمة في الإتجاه المقابل.

وقال ضابط شرطة مرور في شرطة المروج أن الأسباب التي أدت إلى إنحراف السيارة لا تزال غير واضحة.

وبحسب أقوال الضابط فإن المرحومين كانا مسافرين باتجاه الناصرة في سيارتهما من نوع "تويوتا" حين انحرفت فجأة إلى اليمين وخرجت عن مسارها إلى الرصيف، وعندما حاول السائق العودة إلى المسار إنحرفت السيارة نحو اليسار مما إدى إلى إصطدامها من الجهة اليمنى بسيارة تجارية كانت تسير في الإتجاه المقابل.

كما جاء أن الراكب الذي كان يجلس إلى جانب السائق قد لقي مصرعه على الفور، في حين قام طاقم إسعاف بنقل السائق إلى مستشفى "هعيمك" في مدينة العفولة في وضع خطير جداً، بعد عدة محاولات لتقديم الإسعافات الأولية له في مكان الحادث، إلأ أنه ما لبث أن فارق الحياة في الطريق إلى المستشفى.

كما أصيب سائق السيارة التجارية بجروح وصفت بأنها خفيفة وتم نقله إلى المستشفى الإنجليزي في مدينة الناصرة.

التعليقات