31/10/2010 - 11:02

"المدير استل مسدسه وهدد الآباء"!

-

تحقق شرطة البلدات، في النقب، جنوب اسرائيل، في حادثة غريبة من نوعها، ادعى فيها رئيس لجنة الآباء في احدى المدارس الابتدائية في قرية عربية في النقب، بأن المدير استل مسدسه الشخصي، يوم الجمعة الماضي، وهدد به الآباء أثناء نقاش حول إجراء انتخابات للجنة الآباء الجديدة في المدرسة!

وحسبما روى رئيس لجنة الآباء، فإن المدير فهم أن الانتخابات لن تكون لصالحه، فما كان منه إلا أن اخرج مسدسه وهدد الآباء، وذلك خلال نقاش مدو في المدرسة.

وقد تم التحقيق مع المدير وقامت الشرطة بمصادرة سلاحه الشخصي. وقال الليفتينانت كولونيل يوسي غولان، قائد شرطة البلدات، "لقد تلقينا شكوى بهذا الصدد، وادعى المدير ان بعض الآباء حاولوا مهاجمته، ولكنه أنكر أن يكون قد أخرج مسدسه. على كل حال نقوم بمواصلة التحقيق في القضية، وقد صادرنا مسدس المدير".

وتوجه مراسلنا إلى وزارة المعارف طالبا السماح له بالحديث مع المدير لأخذ رده، لكن الوزارة رفضت ذلك بزعم ان القضية قيد التحقيق في الشرطة.
وفي حادث اخر، قال شهود عيان في بلدة عرعرة النقب ان عيارات نارية اخترقت ليلة الاثنين الماضية، الغرف التدريسية في مدرسة "السلام"، وذلك أثناء شجار بين عائلتين في القرية، على خلفية نتائج الانتخابات.

وقال سليمان الطلقات، نائب رئيس المجلس والمسؤول عن ملف التربية، بأن الله لطف بان تبادل اطلاق النار كان في الليل ولم يتواجد وقتها طلاب في المدرسة. ودعا الطلقات عبر موقع "عرب 48" أهل القرية الواحدة والعائلة الواحدة، إلى نبذ العنف والحوار من أجل حل المشاكل.

التعليقات