31/10/2010 - 11:02

الإرهابي زاده خطط للمجزرة وسافر على خط الحافلة ذاته قبل يوم واحد من المجزرة

أول ضحايا مجزرة شفاعمرو الشهيد ميشيل بحوث قدم الماء للإرهابي السفاح واهتم بعودته إلى حيفا في اليوم الذي سبق المجزرة ...

الإرهابي زاده خطط للمجزرة وسافر على خط الحافلة ذاته قبل يوم واحد من المجزرة
بدأ يتضح أن الإرهابي السفاح، عيدن ناتان زاده، كان لديه المتسع من الوقت ليخطط بهدوء لتنفيذ المجزرة، وأنه دخل مدينة شفاعمرو مرتين على الأقل في إطار الإعداد لجريمته.

ويتضح من المعلومات التي أفاد بها أصدقاء الشهيد الذي سقط في المجزرة الدموية الرهيبة في مدينة شفاعمرو أن زاده قد سافر في نفس الحافلة (خط سير حيفا – شفاعمرو) التي كان يقودها الشهيد في اليوم الذي سبق وقوع المجزرة الدموية في مدينة شفاعمرو!

ويروي السائقون أصدقاء الشهيد أن زاده سافر بعد ظهر يوم الأربعاء من حيفا إلى شفاعمرو في نفس الساعات التي نفذت فيها المجزرة في اليوم التالي!

وجاء أن الإرهابي تظاهر بالنوم، وكما يبدو فقد كان ذلك ضمن خطته في جمع المعلومات اللازمة لتنفيذ المجزرة، ووصلت الحافلة في حينه إلى شفاعمرو ولم ينزل زاده منها.

ويقول السائق أمير صباح أن الشهيد توجه إلى زاده بالقول "أنت في شفاعمرو، لا تقلق، سنعمل على إيصالك إلى حيفا"، وبحسب السائقين، فقد كان تكررت حالات مشابهة في السابق نام فيها جنود في الحافلة ووصلوا إلى شفاعمرو.

ويضيف السائق شادي خوري" رأيت الشهيد ينزل من الحافلة مع زاده ويطلب منا المساعدة في تسهيل عودته إلى حيفا"، ويضيف السائق إن الشهيد قد أحضر الماء للجندي وسافروا جميعاً في سيارة خصوصية تابعة لشركة "إيغد".

ويضيف أمير صباح:" جلس شادي إلى جانبي في حين جلس الشهيد مع زاده على المقعد الخلفي. وظل زاده طوال الطريق صامتاً!

وقام ثلاثتهم بإيصاله إلى المحطة خارج مدينة شفاعمرو ليتمكن من العودة إلى حيفا، ليعود في اليوم التالي حاملا سلاحه ويطلق النار بدءاً بالشهيد بحوث .. !

التعليقات