31/10/2010 - 11:02

التأمين الوطني في اسرائيل يقطع المخصصات عن إمرأة لتأديتها فريضة الحج!

قاضي المحكمة:" تأدية فريضة الحج ثلاث مرات مع زوجها السابق يؤكد أن الزوج يهتم بكل ما ينقصها!

التأمين الوطني في اسرائيل يقطع المخصصات عن إمرأة لتأديتها فريضة الحج!

تستمر مؤسسة التأمين الوطني بتضييق الخناق على المواطنين العرب، من خلال مطاردتهم حتى في عقائدهم وايمانهم. فقد اتضح أن المؤسسة قطعت المخصصات عن إمرأة عربية مطلقة من منطقة بئر السبع، متذرعة بحصولها على مساعدة من زوجها السابق لتأدية فريضة الحج في مكة المكرمة...!

وكانت المرأة، وهي في الثلاثين من عمرها، وتربي أولادها لوحدها، قدمت دعوى ضد مؤسسة التأمين الوطني في محكمة العمل اللوائية ببئر السبع، قالت فيها أن المؤسسة قطعت المخصصات عنها بدعوى أنها تعيش مع زوجها. وأضافت المرأة ان المعلومات الموجودة بيد المؤسسة غير صحيحة، ومن هنا عليها أن تعيد إليها المخصصات.

أما مؤسسة التأمين الوطني فردت على الدعوى بقولها، إن الحديث عن إمرأة تتلقى المساعدة الإقتصادية من زوجها السابق الذي يعيش بجانبها. وأحضر مندوب المؤسسة أوراق تثبت أن المدعية أدت فريضة الحج ثلاث مرات في مكة المكرمة مع زوجها، وان من ترجم لها حديث الموظف في التأمين الوطني من العبرية إلى العربية كان الزوج السابق – ما يثبت، على حد زعم الموظف، "ان المرأة تتلقى المساعدة من الزوج السابق".

وقد ردت المحكمة الدعوى التي تقدمت بها المرأة، حيث قال القاضي ان تأدية فريضة الحج ثلاث مرات مع زوجها السابق يؤكد أن الزوج يهتم بكل ما ينقصها!

التعليقات