31/10/2010 - 11:02

الشرطة الإسرائيلية تلقي القبض على شاب من النقب وتفرج عن آخر بشبهة إطلاق النار على سيارة إسرائيلية..

-

الشرطة الإسرائيلية تلقي القبض على شاب من النقب وتفرج عن آخر بشبهة إطلاق النار على سيارة إسرائيلية..
ألقت الشرطة الإسرائيلية القبض على مجند من النقب وأفرجت عن شخص آخر كانت قد اعتقاله يوم أمس، وسيمثل المعتقلان أمام المحكمة اليوم بشبهة إطلاق النار على سيارة إسرائيلية يوم الثلاثاء الماضي.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض يوم أمس، الأربعاء، على مواطنين عربيين في العشرينات من عمرهما، من سكان النقب، ومواطن فلسطيني من الضفة الغربية، عمره 45 عامًا، بشبهة القيام باطلاق النار على سيارة الليلة الماضي، كانت تستقلها عائلة مكونة من أربعة أفراد من شمال إسرائيل. وأصيب الرجل بجراح طفيفة في أذنه نتيجة اطلاق النار عليه، حيث تلقى العلاج في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع ومن ثم غادرها.

وتوجه الشرطة وجهاز الأمن العام شبهة "القيام بعملية" ضد الثلاثة، حيث تم احضار اثنين منهما لتمديد اعقتالهما في محكمة الصلح في بئر السبع مساء اليوم، في حين سيتم تمديد اعتقال الثالث صباح غد الخميس.
وكان الحادث وقع ليلة الأربعاء حين لاحظ سائق سيارة خصوصية على مفرق حتروريم، الذي يصل عراد بمدينة ايلات، حاجزًا حجرًا على طريقه. وحين خفض السائق من سرعته قام مجهولون باطلاق النار عليه، ما أدى إلى إصابته بجراح طفيفة في أذنه، حيث قام بالاسراع واقتحام الحاجز وفر من المكان. وتم نقل السائق لتلقي العلاج في مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، ومن ثم تم تحريره، حيث وصفت حالته بالطفيفة.
وشرعت قوات الأمن والشرطة بالتحقيق في الحادث، حيث أعلنت مساء اليوم، الأربعاء، إنّها استطاعت القبض بعد جهد كبير على ثلاثة شبان، بشبهة التورط في العملية.

التعليقات