31/10/2010 - 11:02

الشرطة تقبض على الفلسطيني المشبوه بقتل حماته اليهودية واختطاف ابنته

-

الشرطة تقبض على  الفلسطيني المشبوه بقتل حماته اليهودية واختطاف ابنته
ألقت الشرطة الاسرائيلية، اليوم (الاثنين)، القبض على الشاب الفلسطيني الفار والمتهم بقتل حماته ومحاولة قتل زوجته (اليهوديتيْن) واختطاف ابنته ابنة الشهور الثلاثة!

وكانت محكمة الصلح في بئر السبع، أصدرت بطلب من شرطة النقب، بعد ظهر أمس (الأحد) أمرا يمنع كشف هوية الشاب الفلسطيني (22 عامًا).

وقالت الشرطة ان الشاب تمكن من الهرب رغم مسارعتها الى إقامة حواجز وتمشيط المنطقة بحثًا عنه.

وكانت امرأة يهودية (47 عامًا) قتلت ظهر اليوم، طعنًا بالسكين، فيما أصيبت ابنتها (19 عامًا)، بجراح خطرة أدخلت على أثرها إلى قسم الجراحة في مستشفى «سوروكا» في بئر السبع، حيث أنقذ الأطباء حياتها هناك.

وحسب الشهادات التي قامت الشرطة بجمعها من المكان، فإنّ الشاب الفلسطيني، وهو من بلدة السموع في جنوب جبل الخليل، وصل في ساعات الظهيرة إلى شارع «طبنكين» في حارة «هـ» في المدينة، لرؤية ابنته، فاحتدم النقاش بينه وبين أم طفلته التي تعارض لقاءه بها، فأستل سكينًا وطعن حماته وابنتها (أم طفلته)، وأخذ طفلته بين يديه وفرّ من المكان.
وقالت مصادر الشرطة إنّ هوية الشاب معروفة لها، وهناك محاولات لاقتفاء أثره.

وقد تم نقل الأم وابنتها إلى المستشفى، حيث وصلت الأم إلى هناك وقد فارقت الحياة، في حين أدخلت الابنة إلى غرفة العمليات ووصفت حالتها مساء اليوم، بعد إجراء عملية جراحية لها، بأنها متوسطة ولا يوجد خطر على حياتها.

ووصلت إلى المكان قوة كبيرة من الشرطة، بقيادة قائد شرطة النقب، الليفتينانت بريغادير نيسو شاحام، وقائد التحقيق الكولونيل أوري مخلوف، وبدأت طواقم الشرطة بجمع شهادات الجيران.

التعليقات