31/10/2010 - 11:02

تشييع جثمان المرحوم د.نصر نور سلمان الذي راح ضحية جريمة قتل بشعة

-

تشييع جثمان المرحوم د.نصر نور سلمان الذي راح ضحية جريمة قتل بشعة
شيع أمس جثمان المرحوم الدكتور نصر نور سلمان (61 عاماً)في قرية عبلين الذي راح ضحية جريمة قتل بشعة وقعت مساء يوم السبت الماضي.

وكان الحادث قد وقع يوم السبت 23.07.2005 الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وقد وقعت هذه الجريمة البشعة على خلفية ملاحظة ولفت نظر من المرحوم، الذي كان يحمل ابنه الرضيع متوجها الى سيارته لاحد السائقين (الذي شارك بجريمة القتل) ان لا يسرع في سيارته لان المرحوم يخشى على اطفال الحي من الدهس.

فكان رد فعل هذا السائق ان قام مع اخويه بتمزيق عجلات سيارة المرحوم اثناء تغيبه، في الوقت الذي توجه فيه إلى الشرطة لتقديم شكوى.

وباشرت الشرطة بالتحقيق، وبعد ذلك وبمبادرة بعض المقربين أجريت مصالحة بين الطرفين، حيث حضر الى بيت المرحوم السائق واخوه وتمت المصالحة، وتنازل المرحوم عن الأضرار التي حدثت للسيارة وطلب من الشرطة اغلاق الملف.

بعد عشر دقائق تقريبا وبشكل مفاجىء توقفت سيارة مسرعة وأغلقت مدخل بيت المرحوم الذي كان يجلس بمعية اقربائه، اخوه وابن اخيه واخته وزوجته وابنه الرضيع، فنزل القاتل من سيارته مشهرا مسدسه ( محميا من قبل إبنه السائق الذي اشهر سلاحة الاوتوماتي من اجل تغطية والده)، وخلال لحظة اقترب القاتل من المرحوم وبدأ بكيل الشتائم له، ثم اطلق رصاصة قاتله اردت المرحوم قتيلا.

هذا وقد شيع جثمان الفقيد أمس الثلاثاء 26.07.05 الساعة الخامسة مساء بعد الصلاة عليه في كنيسة مار جريس للروم في عبلين.

التعليقات