31/10/2010 - 11:02

تقديم لائحة اتهام بحق المعتدي على عائلة الحاج في شفاعمرو

-

تقديم لائحة اتهام بحق المعتدي على عائلة الحاج في شفاعمرو
قدمت النيابة في حيفا، ظهر اليوم، لائحة إتهام في المحكمة المركزية في مدينة حيفا ضد بطرس عزام (49 عامًا) من مدينة شفاعمرو تنسب له فيها محاولة قتل أربعة من أفراد عائلة البروفيسور ماجد الحاج، وهم إبراهيم (25 عامًا) وحسّان (24 عامًا) ومعتز (19 عامًا) وزوجته ابتسام، قبل ثلاثة اسابيع.

وجاء في لائحة الاتهام أنه خلال شجار بين عائلتي الحاج وعزام في المدينة، أخرج الرجل بندقية الصيد التي كانت بحيازته وأطلق النار على جيرانه، ما أدى إلى إصابة أحدهم بجروح خطرة، والبقية بجروح متوسطة.

وكان الشجار بين العائلتين الجارتين نشب صباح السبت (26/3/2005)، على خلفية خلافات مزمنة لها علاقة بصيانة ونظافة الحي، قام خلاله المتّهم عزام بإطلاق النار من بندقية صيد (جفت) كانت بحيازته، فأصاب جارته وثلاثة أبنائها بجروح بالغة حتى متوسطة.

وفي حديث خاص ب"عرب48" قال محامي الدفاع عن المتهم، دافيد يفتاح: "القصّة مختلفة تمامًا عما جاء في لائحة الإتهام وتوجهنا في الدفاع ما زال أن المتهم قام بفعلته في محاولة للدّفاع عن النفس، وسنعمل خلال الإجراءات القضائية على إثبات ذلك وعلى أن لا مسؤولية جنائيّة يتحملها موكّلي. عزام هو إنسان مستقيم ولا سوابق جنائية في سجلّه."

يذكر أن جلسة المحكمة القادمة ستعقد بعد اسبوعين في المحكمة المركزية في حيفا.

وكنا في "عرب 48" نشرنا تقريرًا موسعًا عن الحادث في حينه.

التعليقات