31/10/2010 - 11:02

عرعرة النقب: مصرع رضيع بعد أن علق رأسه بين خشبتين في سريره!

-

عرعرة النقب: مصرع رضيع بعد أن علق رأسه بين خشبتين في سريره!
لقي الطفل الرضيع مهدي عليان أبو صبيّح (8 أشهر) من حارة 6 في قرية عرعرة النقب، مصرعه فجر اليوم (الاثنين)، بعد ان علق رأسه بين خشبتين على حافة السرير الذي ينام عليه .

وكان أهل الطفل قد استدعوا عند الساعة 4:30 فجرًا طاقما من مركز الاسعاف الأولي لمحاولة انقاذ الطفل. وقال سائق سيارة الإسعاف طلال أبو جامع، في حديث لموقع «عرب 48» : «وصلت إلى البيت ولاحظت أن الطفل بدون نبض ولا يتنفس، فسارعت إلى استدعاء سيارة اسعاف مكثف من مدينة ديمونا، وفي المقابل بدأت بمحاولة انقاذ حياة الطفل».

وبعد وصول سيارة الإسعاف المكثف قام طاقمها بنقل الطفل إلى مستشفى «سوروكا» في بئر السبع. وقال خبير الانقاذ (برامديك) في سيارة الإسعاف المكثف، يحزقيل مردخاي، لمراسلنا: «لقد حاولنا انقاذ حياة الطفل من خلال التنفس الاصطناعي وتدليك الصدر، ووصلنا بسرعة كبيرة إلى المستشفى، وهناك حاول الأطباء، الذين أعدوا غرفة التراوما، انقاذ حياة الطفل إلا انهم أعلنوا عن وفاته لاحقًا. أستطيع القول إننا وصلنا بيت الطفل وقد فارق الحياة، ولكننا لم نضيّع فرصة محاولة انقاذه».

وحسبما رشح من معلومات حتى الآن، يتضح أن الطفل استيقظ ليلا وحاول الخروج من سريره من بين خشبتين، وبسبب كون السرير مكسورًا، حسبما روى والده لاحقًا، علق رأسه بين الخشبتين، وبقي على هذه الحالة الى ان استيقظت والدته .

يشار إلى أن التيار الكهربائي كان مقطوعًا عن قرية عرعرة النقب من الساعة 3:30 وحتى بعد الخامسة والنصف فجرًا.

التعليقات