31/10/2010 - 11:02

وكالة الفضاء الفرنسية تفتتح موقعاً رسمياً لـ "الأجسام المجهولة الطائرة"..

-

وكالة الفضاء الفرنسية تفتتح موقعاً رسمياً لـ
افتتحت وكالة الفضاء الفرنسية موقعاً رسمياً على الشبكة، يحوي شهادات مثيرة حول لقاءات مع "أجسام مجهولة طائرة- UFO.

وجاء أن وكالة الفضاء افتتحت الموقع الرسمي الذي يحوي ما يقارب 1600 تقرير تتحدث عن مواطنين فرنسيين كانوا شهود عيان على "أجسام مجهولة طائرة".

وتضم التقارير روايات لمواطنين فرنسيين حول ظواهر لا يوجد لها تفسير كانوا قد شاهدوها في السماء، في الليل والنهار.

وبينما تحتوي التقارير على ظواهر يمكن تفسيرها بسهولة، فإن هناك تقارير مفصلة تثير الاستغراب، ومن الممكن أن تكون دليلاً لأولئك الذين يعتقدون بأن الحياة على الأرض ليست الحياة الوحيدة في هذا الكون.

ويقول خبراء في وكالة الفضاء الفرنسية أن التقارير التي يصل عددها إلى 1600 وتبدأ من العام 1954، تضم جزءاً لا يمكن تفسيره بشكل منطقي.

ويتحدث أحد التقارير عما حصل في الثامن من كانون الثاني/يناير من العام 1981، في مدينة "ترانس فروبانس" الواقعة جنوب فرنسا. حيث يقول أحد المواطنين أنه سمع فجأة صفيراً غريباً، ورأى جسماً يشبه الاسطوانة بقطر يصل إلى مترين ونصف المتر يهبط بالقرب منه.

ويتابع المواطن المذكور الذي قدم تقريراً مفصلاً أن الجسم المجهول هبط على الأرض لعدة ثوان، وثم حلق في الجو ثانية بدون أن يصدر أي صوت.

وعن هذه الحادثة يقول خبراء وصلوا إلى المكان أنهم شاهدوا آثار حروق على الأرض في المكان الذي هبط فيه الجسم المجهول، كما دلت الآثار على أنه يزن بضع مئات من الكيلوغرامات..

التعليقات