أنفاق الكرمل: قتيلة و54 مصابًا في حادث طرق مروّع

قالت مصادر صحيّة لموقع عرب 48 إن سيّدة لقت مصرعها، فيما أصيب 54 آخرون بجراح متفاوتة نتيجة لاصطدام شاحنة بحافلة داخل أنفاق الكرمل بمدينة حيفا.

أنفاق الكرمل: قتيلة و54 مصابًا في حادث طرق مروّع

قالت مصادر صحيّة لموقع عرب 48 إن سيّدة لقت مصرعها، فيما أصيب 35 آخرون بجراح متفاوتة نتيجة لاصطدام شاحنة بحافلة داخل أنفاق الكرمل بمدينة حيفا.

ووفقًا للمصادر الطبية فإن خطورة الوضع الصحّي للجرحى كالتالي: 2 إصاباتهم حرجة، 11 إصابة خطيرة، في حين أن الآخرين جراحهم بين المتوسطة والطفيفة.

وقال شهود عيان في المنطقة إن الشرطة أغلقت أنفاق الكرمل للمسافرين بالاتجاهين في أعقاب الحادث.

وقال مسعفون إن هذا حادث سير مروع جدا، 'وقد شاهدنا حافلة مهشمة وإلى جانبها شاحنة. وكان يستلقي في المكان مصابون جراحهم خطيرة وقسم منهم داخل الحافلة'.

وقالت مصادر في الشرطة إن الحافلة انحرفت عن مسارها لسبب ما زال غير معروف، لتصطدم بشاحنة ثم بحائط من الإسمنت. ويشار إلى أن الحافلة تابعة لشركة 'إيغد'، وتعمل على خط رقم 101 بين محطة شاطئ الكرمل ومحطة 'ليف همفراتس' في خليج حيفا.

وعقدت قائد الشرطة في حيفا مداولات في أعقاب الحادث للبحث في كيفية تنظيم السير في المنطقة لدى انتهاء مباراة كرة القدم بين فريقي أبناء سخنين ومكابي تل أبيب، والتي تجري في ستاد سامي عوفر القريب من المدخل الغربي للأنفاق.  

التعليقات