مصاب بهجوم على السفارة الإسرائيلية بتركيا

أصيب، صباح اليوم، الأربعاء شخص، في هجوم بالأسلحة على سفارة إسرائيل، في العاصمة التركية، أنقرة، بعد أن أطلق الشرطة التركية علية النار، ووألقت القبض عليه.

مصاب بهجوم على السفارة الإسرائيلية بتركيا

أصيب، صباح اليوم، الأربعاء شخص، في هجوم بالأسلحة على سفارة إسرائيل، في العاصمة التركية، أنقرة، بعد أن أطلق الشرطة التركية علية النار، ووألقت القبض عليه، لاحقا.

حيث قالت قناة 'سي إن إن ترك' إن الشرطة التركية أطلقت النار على مشتبه به خارج السفارة الإسرائيلية في أنقرة بعد محاولة طعن، وذكرت قناة 'إن تي في' الخاصة، أنه تم 'إصابة وتحييد' شخص في الحادث.

حيث بدأ، عثمان (41 عاما)، بالصراخ أمام مبنى السفارة الإسرائيلية وأشهر سكينه الذي كان يخفيه داخل أوراق صحيفة، ولدى سماعهم صراخ المشتبه، قام عناصر الشرطة المشرفين على حراسة باب السفارة بتحذيره، واضطرّوا لإطلاق النار على قدمه، بعد أن رفض الانصياع لتعليماتهم.
وإثر ذلك، تمّ نقل المشتبه إلى أحد مستشفيات العاصمة لتلقي العلاج، بينما قامت قوى الأمن بإغلاق الطرق المؤدية إلى المكان، بحسب الأناضول.

وفي وقت لاحق، قال مكتب حاكم أنقرة، في بيان، إن 'الشرطة التركية أصابت بالرصاص رجلا يبلغ من العمر 41 عاما، خارج السفارة الإسرائيلية بالمدينة، اليوم الأربعاء وإنه كان يحمل سكينا، ويردد هتافات'.

اقرأ/ي أيضًا | إسرائيل وتركيا تتبادلان السفراء في الأيام القريبة

وأضاف البيان، أن 'المهاجم الذي يبدو أنه مختل عقليا، تجاهل أوامر الشرطة له بالتوقف'.، وأشار البيان إلى أن 'المشتبه به ليست له صلة بأي تنظيم وليس له سجل جنائي'.

التعليقات