مصرع 4 أشخاص من الجليل بحادث طرق قرب المغار

ضحايا الحادث: سهاد سعيد عبد الله (58 عاما) من عين الأسد ودارين حج (17 عاما) من الريحانية وأحمد عواودة (15 عاما) من كفركنا وعلي فاروق حليحل (18 عاما) من الجش

مصرع 4 أشخاص من الجليل بحادث طرق قرب المغار

صور من مكان الحادث (عرب 48)

قتل في حادث طرق مروع بعد ظهر اليوم الإثنين قرب المغار 4 أشخاص، فيما وقعت إصابات عديدة بينها إصابات حرجة.

وبحسب مصدر طبي، فإن عدد القتلى أربعة، وهم قرى الجش والريحانية وكفر كنا.

وعلم أن ضحايا الحادث هم المرحومة سهاد سعيد عبد الله من قرية عين الأسد، وتبلغ من العمر 58 عاما؛ والمرحومة دارين حج من الريحانية وتبلغ من العمر 17 عاما؛ والمرحوم أحمد عواودة من كفركنا، ويبلغ من العمر 15 عاما؛ والمرحوم علي فاروق حليحل من قرية الجش، ويبلغ من العمر 18 عاما.

وروى شهود عيان لمراسل 'عرب 48' أن سيارة نقل الركاب تعود لشخص من قرية المغار.

ووقع الحادث بعد ظهر اليوم الإثنين في مفرق حنانيا قرب المغار في الطريق المؤدية إلى صفد. وقال شهود إن الحادث وقع بين سيارة خصوصية وسيارة نقل ركاب فيما قامت أربعة طواقم إنقاذ بالعمل على تخليص عالقين.

ونقل اثنين من المصابين بحالة خطيرة جدا من مركز 'زيف' في صفد إلى مستشفى 'رامبام' في حيفا.

وجاء أن الاثنين، وهما شابة في جيل 18 عاما، وشاب في جيل 26 عاما، بحالة مستقرة، وبحاجة في المرحلة العلاجية التالية إلى عملية جراحية معقدة تتطلب عتادا طبيا خاصا لمعالجة إصابات في العامود الفقري.

كما جاء أن مصابة من قرية المغار، وتبلغ من العمر 18 عاما، لا تزال تمكث في مستشفى صفد. وتبين أنها كانت في طريقها إلى العمل في 'كريات شمونه' في يومها الأول، عندما اصطدمت الحافلة التي سافرت بها مع مركبة خصوصية.

التعليقات