الناعورة: إعطاب 9 سيارات وخط عبارات معادية للعرب

أقدم متطرفون يهود فجر اليوم، الثلاثاء، على تنفيذ جريمة "تدفيع الثمن" في بلدة الناعورة في منطقة مرج بن عامر، وخطوا عبارات عنصرية معادية ومسيئة للعرب ومنها 'تدفيع الثمن' و"انتقام"على جدران البيوت والسيارات وثقب إطارات 9 سيارات عدد من المواطنين.

الناعورة: إعطاب 9 سيارات وخط عبارات معادية للعرب

الناعورة، صباح اليوم

أقدم متطرفون يهود فجر اليوم، الثلاثاء، على تنفيذ جريمة 'تدفيع الثمن' في بلدة الناعورة في منطقة مرج بن عامر، وخطوا عبارات عنصرية معادية ومسيئة للعرب ومنها 'تدفيع الثمن' و'انتقام'على جدران البيوت والسيارات وثقب إطارات 9 سيارات عدد من المواطنين.

وأعرب المواطنون العرب في البلاد عن استيائهم العارم من استمرار التحريض على قتل العرب والعنصرية المتفشية والمتكررة، في ظل تكرار هذه الجرائم العنصرية، محملين الشرطة مسؤولية عدم ردع هذه الظاهرة باعتبار أنها متساهلة في قضايا من هذا القبيل خاصة عندما يتعلق الحدث بالعرب.

يذكر أن متطرفون يهود اقترفوا جريمة جديدة من جرائم 'تدفيع الثمن' أيضا، فجر اليوم الثلاثاء، حيث جرى الاعتداء وثقب إطارات 20 سيارة في بلدة شعفاط بالقدس المحتلة، وخطوا عبارات مسيئة على السيارات الخاصة بالمواطنين الفلسطينيين.

وتكررت الاعتداءات والتصريحات العنصرية من قبل المنظمات الإرهابية اليهودية أمثال 'تدفيع الثمن' و'لهافا' و'فتية التلال' على المقدسات غير اليهودية ومنازل وسيارات وممتلكات العرب الفلسطينيين في داخل البلاد والضفة الغربية المحتلة، دون اتخاذ أي خطوات جدية لوقفها من قبل الحكومة الإسرائيلية وأجهزة الأمن التابعة لها.

 

التعليقات