الشرطة تحقق مع رئيس بلدية ومقربيه بشبهات بينها السرقة

أخضعت الوحدة القطرية لمكافحة الفساد والجريمة المنظمة بالشرطة الإسرائيلية، "لاهف 433"، اليوم الإثنين، رئيس بلدية من الشمال ونائبة للتحقيق بشبهات فساد، فيما تم التحقيق أيضا مع 5 من الموظفين في البلدية.

الشرطة تحقق مع رئيس بلدية ومقربيه بشبهات بينها السرقة

(توضيحية)

أخضعت الوحدة القطرية لمكافحة الفساد والجريمة المنظمة بالشرطة الإسرائيلية، "لاهف 433"، بعد ظهر اليوم الإثنين، رئيس بلدية من الشمال ونائبة للتحقيق بشبهات فساد، فيما تم التحقيق أيضا مع 5 من الموظفين في البلدية.

وبعد ظهر اليوم، تم استجواب الرئيس ونائبه، في وحدة "لاهف 433"، مع خمسة موظفين آخرين في البلدية، للاشتباه في تورطهم في شبهات سرقة بمساعدة موظف حكومي، والحصول على أمور عن طريق الغش والاحتيال في ظروف خطيرة ومشددة، وخيانة الثقة والأمانة.

ونقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن الشرطة قولها: "تم التحقيق مع المشتبه بهم، كل حسب دوره في القضية، وذلك بشبهة السرقة بمساعدة موظف حكومي، والحصول على أمور عن طريق الاحتيال بظروف خطيرة ومشددة، والاحتيال وخيانة الأمانة".

وقد أُجري التحقيق بعد موافقة مكتب المدعي العام، فيما لم يكتمل التحقيق بعد، حيث أوضحت الشرطة أنه في نهاية التحقيق، سيتم إرسال الملف إلى مكتب المدعي العام للمراجعة والفحص واتخاذ القرار بخصوص الخطوات التي سيتم اتخاذها بالمستقبل.

التعليقات