فيديو: "اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي" يحل ضيفا على "تجمع الجولان السوري"

شدد الجانبان على الضرورة الوطنية والقومية لتوطيد أواصر العلاقات النضالية بين أهالي الجولان المحتل وأشقائهم في الداخل الفلسطيني

فيديو:

في إطار مشاركته أهالي الجولان المحتل احتفالاتهم بالذكرى الرابعة والستين لعيد جلاء المستعمر الفرنسي عن ارض سوريا، حل وفد "اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي" ضيفا على "تجمع الجولان السوري" في مقره بمجدل شمس.

وحضر اللقاء بالإضافة إلى كوادر "تجمع الجولان السوري"، الأسير المحرر، عاصم الولي الذي قدم مداخلة استعرض فيها بعضا من جوانب نضال أهالي الجولان في معركتهم دفاعا عن هويتهم العربية السورية وتطرق للواقع الحالي والآفاق المستقبلية المتعلقة بمهمات المرحلة واليات التصدي لمخططات الاحتلال محليا.

وبعد كلمة الترحيب، تحدث كل من أمين عام "اتحاد الشباب الوطني الديمقراطي"، طارق خطيب والأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي، عوض عبد الفتاح والنائبة، حنين زعبي.

وفي سياق اللقاء، طرح عدد من الشباب الضيوف استفسارات حول جوانب مختلفة تتعلق بواقع الحال في الجولان المحتل حاليا، وقام كوادر "تجمع الجولان السوري" بالإجابة عليها كما مشددين على الضرورة الوطنية لتوطيد أواصر العلاقات النضالية بين أهالي الجولان المحتل وأشقائهم في الداخل الفلسطيني عبر تنفيذ سلسلة فعاليات ونشاطات مشتركة في إطار المصلحة الوطنية والقومية الواحدة.

وتوجه "تجمع الجولان السوري" في ختام اللقاء بالتحية إلى "التجمع الوطني الديمقراطي" وقياداته على دورهم في دعم صمود أهالي الجولان المحتل في معركتهم دفاعا عن هويتهم العربية السورية، مشددين على "المكانة الرفيعة والخاصة جدا" التي يحفظها أبناء الجولان المحتل لمؤسس "التجمع الوطني الديمقراطي"، المناضل د.عزمي بشارة.

التعليقات