وجهاء الجولان المحتل: "أيوب القرا صهيوني تافه.. وممنوع من دخول بيوتنا" (فيديو)

أعلن الوجهاء من الشيوخ والشباب في الجولان المحتل عن قرارهم باعتبار أيوب القرا " شخصية غير مرغوب بها في الجولان المحتل". وصدر القرار في اجتماع عقد مساء يوم أمس، الجمعة في مقام أبي ذر الغفاري (ع) وضم وجهاء الهيئة الدينية والفعاليات الوطنية من القرى الأربعة مجدل شمس، بقعاثا، مسعدة وعين قنيا.

وجهاء الجولان المحتل:

أعلن الوجهاء من الشيوخ والشباب في الجولان المحتل عن قرارهم باعتبار عضو الكنيست من حزب الليكود أيوب القرا " شخصية غير مرغوب بها في الجولان المحتل". وصدر القرار في اجتماع عقد مساء يوم أمس، الجمعة في مقام أبي ذر الغفاري (ع) وضم وجهاء الهيئة الدينية والفعاليات الوطنية من القرى الأربعة مجدل شمس، بقعاثا، مسعدة وعين قنيا.

 

وخلص المجتمعون إلى التالي:

"على الرغم من اتفاق المجتمعين على أن هذا الشخص وأمثاله اقل بكثير من أن يشكلوا موضوعاً لأي اجتماع، واقل بكثير من أن يستطيع الإساءة لتاريخ بني معروف العروبي المشرف، الذي سجل بالدم على مر الأجيال، إلا أنهم أعلنوا وبشكل صريح وواضح أن هذا الشخص وأمثاله المتصهينين الذين يحاولون زرع الفتنة والأكاذيب خدمة لأسيادهم وذلك من خلال مواقف وتصريحات اقل ما يقال فيها أنها كاذبة، مغرضة، غبية وصبيانية تنم عن نفس مريضة باعت قيمها ومثلها بأرخص الأثمان، ولذلك تقرر في هذا الشأن ما يلي: المدعو أيوب القرا شخص غير مرغوب فيه في الجولان السوري المحتل وضيف غير مرحب به، وقد اتفق على منع استقباله في بيوتنا تحت أي عنوان".

 

من جهة أخرى، بحث المجتمعون قضية أرض الحزوري (ع) وتقرر بالإجماع أن يكون يوم السبت القادم (4.12.2010 ) يوم اعتصام شعبي في المقام احتجاجا على إصرار احد المستوطنين اليهود مدعوما من الاحتلال على إقامة بناء تجاري على ارض المقام.

 

كذلك نوه المجتمعون إلى الدعوى القضائية من قبل جمعية "ركفيم" الإسرائيلية والتي تطلب فيها من المحكمة استصدار أمر بهدم مبنى المقام القائم حاليا. وقد أكد المجتمعون مجددا رفضهم القاطع لأي بناء يقام في المكان من قبل المستوطن واستعدادهم التام للتصدي بقوة لكل اعتداء على أراضيهم وممتلكاتهم مهما كلفهم ذلك من أثمان.

 

التعليقات