21/05/2013 - 17:08

لأنه عربي ورغم إصابته تحول إلى مشتبه ونقل إلى المستشفى مكبلا..

عمر وليد الزيادين وكونه عربيا تحول إلى مشتبه به ظلت الشرطة تلازمه إلى حين تبين أن ليس له أي علاقة بالجريمة التي حصلت يوم أمس في بئر السبع..

لأنه عربي ورغم إصابته تحول إلى مشتبه ونقل إلى المستشفى مكبلا..

بعد تكشف الحقائق عن جريمة القتل التي وقعت يوم أمس، الاثنين، في أحد فروع بنك "ليئومي" للقروض السكنية في مدينة بئر السبع، تبين أن أحد المصابين كان عربيا، وأن عروبته جعلته مشتبها به رغم إصابته بـ4 رصاصات من سلاح منفذ الجريمة، إلا أنه نقل إلى المستشفى مقيدا وهو في حالة الخطر الشديد.

وتبين أن المصاب هو عمر وليد الزيادين من عرب العزازمة في النقب، وتواجد في البنك الذي وقعت فيه الجريمة، مع صديق له، وأصيب بـ4 رصاصات في ظهره وبطنه، وتم نقله مقيدا إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، وهو في حالة حرجة، بعد أن اعتبر في عداد المشتبهين، وتم تناقل ذلك في وسائل الإعلام قبل أن تتضح هوية المجرم الحقيقية.

وبحسب التقرير فقد تبين أن عمر حمى بجسده صديقه، ما أدى إلى إصابته بـ4 رصاصات. وظلت الشرطة ملازمة له في المستشفى إلى حين تبين أن ليس له أية علاقة بالجريمة.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يزال يرقد في وحدة العلاج المكثف في مستشفى "سوروكا" ووصفت حالته الصحية بالمستقرة. وبحسب مصادر طبية فقد خضع لعملية معقدة استغرقت عدة ساعات، ولا يزال تعتبر إصابته في الظهر والبطن خطيرة.

ورغم أن تعليمات الشرطة تضمنت تكبيل جميع المشتبهين في المكان، إلا أنه كان المصاب الوحيد الذي تقيده، في حين لم يتم تقييد 4 مصابين يهود آخرين.
 

التعليقات