17/01/2016 - 10:50

مجد الكروم: فصل عاملة في شبكة رامي ليفي بسبب نص فيسبوكي

قالت الشابة نداء سليم حمدان (26 عاما)، من بلدة مجد الكروم، لموقع "عرب 48" إنها فصلت من عملها في شبكة رامي ليفي بفرعه في مدينة كرميئيل، في أعقاب نشرها نصا على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك.

مجد الكروم: فصل عاملة في شبكة رامي ليفي بسبب نص فيسبوكي

قالت الشابة نداء سليم حمدان (26 عاما)، من بلدة مجد الكروم، لموقع 'عرب 48' إنها فصلت من عملها في شبكة رامي ليفي بفرعه في مدينة كرميئيل، في أعقاب نشرها نصا على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك.

وحول حيثيات وأسباب فصلها من فرع رامي ليفي في كرميئيل، قالت الشابة حمدان لـ'عرب 48'، إن 'الأسباب تعود إلى منشور لم أتعمد نشره على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) من خلال تطبيق الطريق إلى النجاح، وكما هو معروف بأن هذا التطبيق ينشر بشكل تلقائي دون انتباه المستخدمين'.

وأضافت أن 'المنشور تضمن كلمتي 'الله يرحمك' بعد النشر من قبل التطبيق المذكور بعد مقتل نشأت ملحم'.

وتابعت أن 'حيثيات الحادثة تعود إلى يوم السبت، حينها بدأت ضدي حملات تحريضية من قبل صحف ومواقع عبرية في كرميئيل في وسيلة للضغط على شبكة رامي ليفي من أجل فصلي من العمل. وفي أعقاب ذلك جرى استدعائي إلى جلسة استماع يوم الثلاثاء المنصرم، أبلغوني حينها بالاستغناء عن خدماتي وفصلي من العمل بعد عملي لمدة عام ونصف العام لديهم'.

وأوضحت أنها 'شرحت لهم ما حصل وأن المنشور لم يكن متعمدا ونشر بشكل تلقائي، ثم ما المانع في الدعوة بالرحمة على الموتى، إذ أنهم لم يتفهموا الأمر وأقروا فصلي من العمل بشكل فوري'.

وذكر شقيق الشابة، عرفات حمدان، لـ'عرب '48 أن 'ما جرى لشقيقتي أمر في غاية الخطورة، ونستنكر ما روجته الصحف والمواقع العبرية من تحريض ضدها بهدف فصلها من العمل'.

وأضاف: 'نقوم حاليا بترتيب الأمر وإيصال الرسالة للجميع من خلال نواب البرلمان ووسائل الإعلام، كما وأننا بصدد تقديم شكوى ضد شبكة رامي ليفي وكل من قام بالتحريض ضد شقيقتي'.

ولم تعقب شبكة رامي ليفي على الحادثة، وسننشر التعقيب فور تلقيه. 

التعليقات