29/01/2024 - 16:22

"ذي بيكيبر" يتصدّر شبّاك التذاكر في أميركا الشماليّة

في الأسبوع الثالث لعروضه، حقّق الفيلم الّذي أنتجته استوديوهات "أمازون/إم جي إم" 7,4 ملايين دولار في دور السينما الأميركيّة والكنديّة من الجمعة إلى الأحد، وفقًا لشركة "اكزيبيتور"...

قالت شركة "إكزبيتر ريليشنز"، إنّ فيلم الحركة "ذي بيكيبر" تصدّر شبّاك التذاكر في أميركا الشماليّة، وذلك بعد عطلة طغت عليها المداخيل المتواضعة بسبب الطقس الشتائيّ.

وفي الأسبوع الثالث لعروضه، حقّق الفيلم الّذي أنتجته استوديوهات "أمازون/إم جي إم" 7,4 ملايين دولار في دور السينما الأميركيّة والكنديّة من الجمعة إلى الأحد، وفقًا لشركة "اكزيبيتور".

ويؤدّي جيسون ستاثام في فيلم الحركة دور عسكريّ سابق في القوّات الخاصّة انتقل للعمل في مجال تربية النحل، يسعى للانتقام من مجموعة غامضة أدّت ممارساتها الاحتياليّة القاسية إلى انتحار امرأة كبيرة السنّ (فيليشا رشاد).

ورأى المحلّل في شركة "فرنشايز إنترتاينمنت ريسيرتش" ديفيد غروس أنّ الفيلم الّذي كان يتوقّع ألّا تتجاوز إيراداته 40 مليون دولار، قد يحصد في نهاية المطاف نحو 150 مليونًا في مختلف أنحاء العالم، وهو ما يشكّل في رأيه "نجاحًا" له، إذ أنّه "ليس فيلم تشويق تقليديًّا" بل من نوع الأفلام الّتي لا تبقى طويلًا في الصالات.

وتقدّم "ذي بيكيبر" بفارق ضئيل على الفيلم الكوميديّ الموسيقيّ "مين غيرلز" (Mean Girls) المقتبس من عمل يحمل الاسم نفسه صدر سنة 2004، والّذي حقّق 7,3 ملايين دولار بعدما بقي على رأس ترتيب الإيرادات لعطلتي نهاية أسبوع متتاليتين.

وحافظ فيلم "وونكا" الّذي يؤدّي دور البطولة فيه النجم تيموتيه شالاميه على المركز الثالث، مع عائدات بلغت 5,9 ملايين دولار، ولا يزال هذا العمل في المراكز الثلاثة الأولى من الترتيب منذ طرحه في أميركا الشماليّة في 15 كانون الأوّل/ديسمبر.

وحلّ في المرتبة الرابعة فيلم الرسوم المتحرّكة "مايغريشن" ("يونيفرسال") الّذي بلغت إيراداته 5,2 ملايين دولار في عطلة نهاية الأسبوع، وارتفع إجماليّ عائداته في أميركا الشماليّة إلى أكثر من 100 مليون، في حين حصد "أنيوان بات يو" الرومانسيّ الكوميديّ الّذي تراجع إلى المركز الخامس 4,8 ملايين دولار من الجمعة إلى الأحد.

التعليقات