15/04/2012 - 22:54

جديد فيروز: أيها الأقوياء إنغلبوا لأن الله معنا

أطلقت المخرجة اللبنانية ريما رحباني أنشودة مصورة بصوت والدتها المطربة الكبيرة فيروز بمناسبة عيد القيامة المجيد. وصورت ريما رحباني الأنشودة التي تحمل عنوان "معنا هو الله" والتي كتبها ولحنها الأخوان عاصي ومنصور رحباني قبل سنوات طويلة وأنشدتها فيروز عدة مرات بعد ذلك، لكنها قدمتها مجددا في دير "مار إلياس شويا" خصيصا بمناسبة عيد القيامة الذي تحتفل به الطوائف المسيحية حول العالم حاليا. وقامت ريما رحباني فجر الأحد بالكشف عن الأنشودة المصورة في نسختها الجديدة عبر القناة الرسمية للمطربة الكبيرة فيروز على موقع "يوتيوب". واعتمدت الأنشودة المصورة بالكامل على صوت فيروز الملقبة بـ"جارة القمر" إضافة إلى ترديد مجموعة المنشدين في الدير خلفها جملة "لأن الله معنا".

جديد فيروز: أيها الأقوياء إنغلبوا لأن الله معنا

 
أطلقت المخرجة اللبنانية ريما رحباني أنشودة مصورة بصوت والدتها الفنانة الكبيرة فيروز بمناسبة عيد الفصح المجيد.
 
وصورت ريما رحباني الأنشودة التي تحمل عنوان " أيها الأقوياء إنغلبوا لأن الله معنا" والتي كتبها ولحنها الأخوان عاصي ومنصور رحباني قبل سنوات طويلة وأنشدتها فيروز عدة مرات بعد ذلك، لكنها قدمتها مجددا في دير "مار إلياس شويا" خصيصا بمناسبة الفصح المجيد الذي تحتفل به الطوائف المسيحية حول العالم.
 
وقامت ريما رحباني هذا الأسبوع بالكشف عن الأنشودة المصورة في نسختها الجديدة عبر القناة الرسمية للفنانة الكبيرة فيروز على موقع "يوتيوب".
 
واعتمدت الأنشودة المصورة بالكامل على صوت فيروز الملقبة إضافة إلى ترديد مجموعة المنشدين في الدير خلفها جملة "لأن الله معنا".

التعليقات