29/06/2015 - 13:21

قلنسوة: الفنان الشاب أيمن مرعي يتألق بأغنية "رمضان جاء"

أطلق الفنان الملتزم أيمن مرعي ابن قلنسوة، مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أغنيته الهادفة الجديدة تحت عنوان "رمضان جاء".

قلنسوة: الفنان الشاب أيمن مرعي يتألق بأغنية

تم تصوير الأغنية في القدس القديمة ومحيط المسجد الأقصى

أطلق الفنان الملتزم أيمن مرعي ابن قلنسوة، مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أغنيته الهادفة الجديدة تحت عنوان 'رمضان جاء'.

هذا وتم تصوير الأغنية في القدس القديمة ومحيط المسجد الأقصى ويتشكل طاقم العمل من عدة أشخاص، فالأغنية من أداء، كلمات، والحان أيمن مرعي، تصوير ومونتاج محمد حروب، بيانو محمد شحبري، عود وسيم حبشي، توزيع موسيقي وهندسة صوتية وجيتار أيمن مرعي وإنتاج حكايا القدس.

من جهته، قال الفنان أيمن مرعي  لـ 'عرب 48': 'مع بداية شهر رمضان رأينا أنه من الواجب أن نقوم بعمل فني هادف يليق بهذا الشهر، وبعد اجتماعات عدة قررنا العمل على هذه اللوحة الفنية، إذ قمت بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها، وشاركني الشبان محمد ووسيم بالعزف، وقمنا بتسجيل الأغنية بمشاركة محمد حروب بالتصوير والمونتاج تحت مشروع حكايا القدس'.

وأختتم: 'هذه الأغنية هي عمل فني هادف، ببساطة نحن نريد أن يعرف العالم أن رمضان شهر الخيرات، المحبة والتآخي  بين الناس، يجب أن يكون خال من أي مشاكل أو نزاعات التي نحن بغنى عنها، أتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجميع، وأن يأتي رمضان القادم وقد تحققت أمنيات الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال'.

التعليقات