31/10/2010 - 11:02

عرض مدهش من ارقى الفنون البصرية في عكّا

 عرض مدهش من ارقى الفنون البصرية في عكّا
عكا: مع غروب شمس يوم الاثنين 25 ايار اصطف الالاف على الشاطئ الغربي لبحر عكا في ظلال الاسوار الخالدة ليشاهدوا ويستمعوا الى عرض مدهش من ارقى الفنون البصرية..

رقصة الامواج من تصميم مركز العروض العالمي، وراقصون من مدينة عكا من الشباب والصبايا والاطفال ، بمشاركة قوارب صيد وبحارة، اروع العروض الساحرة التي تخلب الابصار وتثير في النفس الاعتزاز للمواهب الشبابية العكية الذين شقوا طريقهم رغم قسوة الظروف القاهرة، اعلنوا اننا في مدينة عكا الاسوار منغرسون كصخر بحر عكا، يتحطم علية كل اوهام الترحيل.

وقد شارك الجمهور من عكا والجليل بالالاف ليحتضنوا الابناء ليرعوا المواهب التي تشق طريق النجاح ، رغم سياسة التمييز . ونظم النشاط بمبادرة من مركز ثقافة الطفل- الاسوار بأدارة السيدة حنان حجازي.

وقال عدد من الجمهور أن ، في اختيار الزمان والمكان لهذا العرض كان موفقا: المكان: شاطئ البحر في ظلال اسوار عكا، والزمان غروب الشمس بشرى ميلاد فجر نهار جديد، اكثر اشراقاَ ودفئاَ..

والمشاركون هم من من ابناء مدينة عكا، على الموسيقى الفنانين خير فودي وباسل نمر بياعه الفنييون: التصوير المخرج احمد مصري، هندسة الصوت: احمد لبابيدي،المشاركة الفنية مجموعة كوكتيل فن- ابراهيم قدورة، الصيادون وقواربهم، الاداء التعبيري بمشاركة: نورس سليمان، بيسان- جنان -ملاك ابراهيم عمار، عنان، مديحة عرابي،عرين ابو شنب، سامية متى،جيني،وولاء، والاطفال : باسل حلواني، عشتار متى،ماريا دبور،افنان ابو رنو،رنين ابو شنب، مارغريت احمد، والانتاج لمركز ثقافة الطفل – الاسوار، تصوير شفيق متى.

.

التعليقات