17/05/2014 - 23:00

الناصرة: "دلعونا" بمشاركة سيمون شاهين وسناء موسى وماجد عزام

يقييم" المنشر - فن وإنتاج" يوم السبت الموافق ٧\٦\٢٠١٤ في قاعة ومسرح المار يوسف في الناصرة ولأول مرة عرضاً بعنوان "دلعونا" يجمع كل من الموسيقار العالمي سيمون شاهين والفنانة سناء موسى والفنان ماجد عزام وفرقة الفنون الشعبية من رام الله وضيف الشرف علي موسى بالإضافة إلى فرقة يالالان الموسيقية.

الناصرة:

يقييم" المنشر - فن وإنتاج" يوم السبت الموافق ٧\٦\٢٠١٤ في قاعة ومسرح المار يوسف في الناصرة ولأول مرة عرضاً بعنوان "دلعونا"  يجمع كل من الموسيقار العالمي سيمون شاهين  والفنانة سناء موسى والفنان ماجد عزام وفرقة الفنون الشعبية من رام الله  وضيف الشرف علي موسى بالإضافة إلى فرقة يالالان الموسيقية.

وقال "المنشر" في بيان إن "هذا العرض يعتبر إنتاجاً خاصاً سوف يعرض مرتين فقط، كإفتتاحية في الناصرة والثاني في بير زيت، وتأتي أهميتة هذا العرض لأنه يجمع نخبة من فنانين عالميين عملوا على بناء لوحات موسيقية وغنائية بشكل جماعي، بالإضافة إلى عمل راقص لفرقة الفنون الشعبية العريقة والتي ستقدمه على أنغام موسيقى وغناء تراثي حي".

وبهدف الترويج للعرض سيطلق "المنشر-  فن وإنتاج" حملة إعلامية عبر مواقع محلية و شبكات تواصل اجتماعي مثل فيسبوك وتوزيع "بوست كارد" في الشوارع ووسائل أخرى.

 

 

 

 

التعليقات