07/12/2014 - 18:58

افتتاح معرض جديد كلارا أنطوان بجاليري فتوش

يحتفي جاليري فتوش بافتتاح معرض جديد بعنوان كلارا أنطون وهو المعرض الأول للفنانة التشكيلية كلارا أنطوان وذلك يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء.

افتتاح معرض جديد كلارا أنطوان بجاليري فتوش

يحتفي جاليري فتوش بافتتاح معرض جديد بعنوان 'كلارا أنطون' وهو المعرض الأول للفنانة التشكيلية  كلارا أنطوان وذلك  يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء.

كلارا باسم انطوان هي فنانة تشكيلية وعازفة بيانو ومصممة ديكور داخلي. ولدت وأنهت دراستها الثانوية عام 2006 في مدرسة البيروني المشتركة في قرية الجديدة - المكر، تخرجت بامتياز من مدرستها وبعدها انتقلت إلى الدارسة العليا الأكاديمية في حيفا في معهد التخنيون للهندسة باختصاص تصميم وديكور داخلي عام 2010.

يشمل المعرض لوحات شخصية تعرض لأول مرة بأحجام مختلفة.

عملت كلارا في عدة شركات بمجال التصميم الداخلي ومجالات أخرى، وكونها تحب التغيير وتسأم الروتين تناولت موضوع مراقبة الحسابات كنوع من التغيير، وأنهت دراستها أيضا بإختصاص إضافي الا أنها رست مؤخرا على عملها الأساسي في تصميم الديكور وما زالت تعمل به.

هي فنانة تشكيلية تمزج بين الموسيقى والرسم والأرقام، والواقع  بثلاثة أبعاد، في كل شيء تضع نصب عينيها أبعاد العمل قبل القيام به،ليس فقط في الرسم أو العزف فحسب إنما أسلوب ونمط  حياة .

 

التعليقات