05/01/2015 - 11:48

وفد اتحاد الكتاب العرب الفلسطينيين في زيارة ثقافية اجتماعية إلى رام الله

قام وفد الاتحاد العام للكتّاب العرب الفلسطينيين (48) بزيارة عزاء لعائلة الشهيد المناضل الوزير زياد أبو عين في بيته الكائن في رام الله حيث كان في استقبالهم عائلته وأبناءه وأصدقائه وإخوانه.

وفد اتحاد الكتاب  العرب الفلسطينيين في زيارة ثقافية اجتماعية   إلى رام الله

قام وفد الاتحاد العام للكتّاب العرب الفلسطينيين (48) بزيارة عزاء لعائلة الشهيد المناضل الوزير زياد أبو عين  في بيته الكائن في رام الله حيث كان في استقبالهم عائلته وأبناءه وأصدقائه وإخوانه.

 وأكمل الوفد زيارة لمقر اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم بمشاركة الأستاذ موسى أبو غربية وكيل وزارة الثقافة الفلسطينية،  في إطار التواصل والتنسيق لتأكيد وحدة الثقافة في الوطن والشتات حيث تمت المباركة للأخ الشاعر مراد السوداني بتقلده منصب رئيس اللجنة، وقد  قدّم اتحاد الكتّاب  درع تهنئة للأخ الشاعر مراد السوداني.

وعلى الجانب الإعلامي فقد قام الوفد  بزيارة لصحيفة الحدث، التي تصدر بحلتها الموسعة مرة كل أسبوعين  ومقرها في رام الله،  وهي جريدة تعنى بشؤون  الفلسطينيين في الضفة والشتات والداخل وفي محورها البعد الاقتصادي والثقافي.

وكما وزار الوفد دار الجندي المقدسية للنشر، حيث تعتبر رائدة في إصدار الكتب والتوزيع في العالم العربي وعلى رأسها  الكاتب سمير الجندي صاحب دار النشر وتعزيته بوفاة والده.

ويشار أن المشاركين هم من أعضاء الإدارة متمثلين برئيس  الاتحاد الشاعر سامي مهنا، الأديب سلمان ناطور، الشاعر أحمد فوزي أبو بكر أمين سر الاتحاد، الكاتبة عناق مواسي، الكاتب والمسرحي عفيف شليوط، الأستاذ يعقوب حجازي، السيدة حنان حجازي،  الكاتبة وفاء عياشي، الباحث والكاتب خالد عوض، الباحث نمر يزبك، الكاتبة  حوا بطواش والشاعر توفيق محاميد.

التعليقات