07/10/2016 - 09:09

"ذا رولينغ ستونز" تصدر ألبوما جديدا

يحتوي الألبوم على أغان كان أعضاء فريق "ذا ستونز" يؤدونها في أولى فترات شهرتهم، مثل أغان للمغنين هاولينج وولف وويلي ديكسون وجيمي ريد وايدي تايلور وليتل وولتر.

يعود فريق "ذا رولينج ستونز" الموسيقي الشهير إلى جذوره من جديد معلنا، أمس الخميس، أنه سيصدر في كانون الأول/ديسمبر، أول البوم مسجل له في استديو منذ عقود، وهو يضم أغان لكبار مغني موسيقى البلوز الأميركيين، الذين اشتهروا بتأدية أغانيهم في البداية.

وسجل ميك جاجر وكيث ريتشاردز وروني وود وتشارلي واتس، ألبوم "بلو أند لونسوم" في كانون الأول/ديسمبر الماضي، خلال ثلاثة أيام في استديوهات برتش جروف في لندن.

وقال الفريق الذي تشكل عام 1962 في بيان، "الشغف بموسيقى البلوز كان دائما في قلب وروح ذا رولنج ستونز."

ويحتوي الألبوم على أغان كان أعضاء فريق "ذا ستونز" يؤدونها في أولى فترات شهرتهم، مثل أغان للمغنين هاولينج وولف وويلي ديكسون وجيمي ريد وايدي تايلور وليتل وولتر.

وأثرت موسيقى البلوز الأميركية كثيرا على الساحة الموسيقية في بريطانيا، أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات من القرن الماضي.

ومن المتوقع أن يصدر الألبوم في 2 كانون الأول/ديسمبر.

اقرأ/ي أيضًا| سميح شقير يطالب بإسقاط "الفيتو"

وكان آخر ألبوم لفريق الروك المخضرم يتضمن أغاني جديدة في 2005 وكان يحمل عنوان "ذا بيجر بانج"، لكن قاموا بجولات في جميع أنحاء العالم. وفي آذار/مارس أحيوا أكبر حفل لفريق غربي في كوبا وعزفوا مجانا أمام حشد قدر بنحو 500 ألف شخص.

 

التعليقات