05/03/2017 - 22:56

"لوجان" يتصدر إيرادات السينما الأميركية

تصدر فيلم "لوجان" الأميركي، للمثل هيو جاكمان، إيرادات شباك التذاكر في أميركا الشماليّة للأسبوع الحالي، وذلك حسب تقديرات استديوهات السينما المنشورة مساء اليوم الأحد.

"لوجان" يتصدر إيرادات السينما الأميركية

تصدر فيلم 'لوجان' الأميركي، للمثل هيو جاكمان، إيرادات شباك التذاكر في أميركا الشماليّة للأسبوع الحالي، وذلك حسب تقديرات استديوهات السينما المنشورة مساء اليوم الأحد.

وبلغت إيرادات 'لوجان'، وهو الجزء الأخير من سلسلة أفلام 'ذا ولفرين' 85.3 مليون دولار من مبيعات التذاكر في الولايات المتحدة وكندا، مسجلا أكبر ايرادات حققها فيلم مطلع الاسبوع في السوق خلال هذا العام.

وتراجع فيلم الرعب ' جيت آوت' الذي تصدر إيرادات شباك التذاكر الأسبوع الماضي، إلى المركز الثاني بإيرادات بلغت 1.26 مليون دولار من مبيعات التذاكر.

وحل فيلم 'ذا شاك' في المركز الثالث بإيرادات بلغت 1.16 مليون دولار من المبيعات.

يُذكر أنّ الفيلم بني على أحداث كوميك بعنوان 'العجوز لوغان'، باختلافات قليلة، كما تلعب دافن لي دور 'لورا'، الفتاة الإسبانية الإنجليزية.

وتراجع الفيلم الكوميدي 'جت آوت' للمخرج والمؤلف جوردن بيل عن الصدارة إلى المركز الثاني هذا الأسبوع بإيرادات 26.1 مليون دولار. يقوم ببطولة الفيلم دانيال كالويا وأليسون وليامز.

وجاء الفيلم الدرامي الجديد 'ذا شاك' في المركز الثالث بمبيعات تجاوزت 16 مليون دولار. الفيلم بطولة أوكتافيا سبنسر وسام ورثنجتون وإخراج ستيوارت هيزلداين.

وتراجع أيضا فيلم الرسوم المتحركة 'ليجو باتمان موفي' من المركز الثاني إلى الرابع بتسجيل 11.6 مليون دولار. يؤدي الأصوات في الفيلم ويل أرنيت ومايكل سيرا وروزاريو دوسن ويخرجه كريس مكاي.

وتقهقر أيضا الجزء الثاني من فيلم الحركة 'جون ويك' إلى المركز الخامس هذا الأسبوع بمبيعات تذاكر قدرها 4.7 مليون دولار.

الفيلم بطولة كيانو ريفز وريكاردو سكمارتشيو وإيان ماكشين ومن إخراج تشاد ستالسكي

التعليقات