14/09/2015 - 17:46

"جلوكود" يتحضر لإطلاق عروضه الافتتاحية

بعد أشهر من العمل والمثابرة، بدأ العد التنازلي لعرض فيلم "جلوكود" للمخرج ميسم كنعان، الذي من المقرر عرضه نهاية شهر تشرين أول / أكتوبر القادم، وسيجوب الفيلم جميع مناطق الداخل، ومن المتوقع تقديمه للمشاركة في مهرجانات محلية وعالمية.

بعد أشهر من العمل والمثابرة، بدأ العد التنازلي لعرض فيلم 'جلوكود' للمخرج ميسم كنعان، الذي من  المقرر عرضه نهاية شهر تشرين أول / أكتوبر القادم، وسيجوب الفيلم جميع مناطق الداخل، ومن المتوقع تقديمه للمشاركة في مهرجانات محلية وعالمية.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب التي تبحث عن لوحة فنية أثرية، وبعد مقتل أحد أفراد المجموعة تتجه أصابع الاتهام نحو الباقين، ويبدأ صراع الكشف عن القاتل الحقيقي وسط تسلسل درامي مثير للأحداث مليء بالمفاجآت والحيل الذكية من القاتل والآخرين، كذلك يحتدم الصراع بين المحقق حسام وباقي المجموعة بسبب إصراره الشديد على كشف القاتل وتعقيد التحقيق مرة تلو الأخرى بسبب التفاصيل الكثيرة المنجلية، منها الحقيقي ومنها ما يضعه القاتل لتحييد مسار التحقيق وإبعاد الشبهات عنه. 

الفيلم من إخراج الشاب ميسم كنعان، ابن قرية مجد الكروم، الذي يدرس الإخراج في جامعة بولونيا الإيطالية، وعمل على الفيلم طاقم شبابي يتألف من 25 شخصا بين الإنتاج والتمثيل والتصوير والإدارة والموسيقى، وكتب سيناريو الفيلم وأغانيه الشاب جميل سرحان. 

والفيلم بطولة شاهر كنعان، محمد سلامة (تسونامي)، نور مغربي، رزان تيتي وشعبان عواد. وشارك في التمثيل كل من رنين تيتي، صالح حصارمة، هادي صغير، محمد بقاعي، نادين أبو ريا، أمل أيوب، عناب الحاج، سيرين علي، مايا أبو عقل، وليد أضون، مرعي حسين، فوزي سلامة، يوسف خطيب، رشيد كريم، حسن كيوان، يارا حمود، كيان خلايلة، محمد سرحان وسلام زرقاوي. 

وأدت أغنيتي الفيلم، الفنانة آلاء زيداني، ولحنهما أدهم سلوم، وتم التسجيل والتوزيع في أستوديوهات شعيب للموزع معين شعيب. والفيلم من إنتاج جمعية 'صدا الحياة للأعمال الفنية' للمنتج د. رجا كنعان.

 
ألاعلان الرسمي فيلم جلوكود |2015| Official Trailer Film Glucode

سينجلي الضباب، ويستبين اليقين، وتكون الدلائل جلية بعين التحقيق حالما تطلع شموس الحقيقة... الاعلان الأول #چلوكود، بوضوح HDللمخرج: ميسم كنعانقصة : جميل سرحانإنتاج : د. رجا كنعان

Posted by ‎Glucode - فيلم جلوكود‎ on Wednesday, September 9, 2015

التعليقات