17/12/2015 - 13:06

كلاكيت فلسطين... السينما الفلسطينية على شاشة التلفزيون

يستضيف صالح ذباح في برنامجه الجديد "كلاكيت فلسطين" أبرز الأسماء المشاركة والمؤثّرة في السينما الفلسطينية، حيث يدمج البرنامج بين الحوار السينمائي ومواقع تصوير خارجية، تهدف إلى تعريف الجمهور العربي على مدن وبقاع فلسطينيّة.

كلاكيت فلسطين... السينما الفلسطينية على شاشة التلفزيون

تصوير راية منّاع

يستضيف صالح ذباح في برنامجه الجديد 'كلاكيت فلسطين' الذي يعرض على التلفزيون العربي، أبرز الأسماء المشاركة والمؤثّرة في السينما الفلسطينية، حيث يدمج البرنامج بين الحوار السينمائي ومواقع تصوير خارجية، تهدف إلى تعريف الجمهور العربي على مدن وبقاع فلسطينيّة.

كما يخوض في سرد تجارب السينمائيين والسينمائيات في فلسطين، بشكل يسترجع فيلموغرافيا الضيوف ويثير الحوار حول ما أنتج في العقود الأخيرة في السينما الفلسطينية، بالإضافة إلى التطرّق إلى سيرتهم الشخصية، وقد صوّر البرنامج حلقات في القدس، عكا، بيت لحم، الناصرة، أم الفحم، الصفورية، يافا، ترشيحا وحيفا.

واستضاف كل من المخرج هاني ابو أسعد، الممثل محمد بكري، المخرجة سهى عراف، الممثل علي سليمان، الممثلة نسرين فاعور، المخرجة نجوى نجار، المخرج توفيق أبو وائل، المصور السينمائي إيهاب ابو العسل، المخرجة أن ماري جاسر، الممثل صالح بكري، الممثلة ربى بلال، الممثلة ميساء عبد الهادي.

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج من إنتاج شركة 'الديار' للإنتاج ويعرض مساء كل اثنين في تمام الساعة 21:15 بتوقيت فلسطين على شاشة شبكة التلفزيون العربي.

 

 

التعليقات