05/04/2016 - 10:56

عكا: معرض صور "حكاية عكا مع البحر"

وعرضت صور الطلاب أحمد آغا، مريان فرنسيس، ماريا كيال، نيكول فرنسيس، ناتالي عبيد، باسل فقيه، جوان أبو ريا، دولي سعدي، حلا جمل، يوسف سقا، مريانا دكور، سناء باب الله، سلوى حتحوت، عائشة مملوك ورمسيس جرار.

عكا: معرض صور "حكاية عكا مع البحر"

صور من المعرض في عكا

مع إطلالة شهر نيسان، شهر الربيع والجمال، احتفل طلاب ورشة التصوير التابعة لمركز ثقافة الطفل في مؤسسة الأسوار في عكا بافتتاح معرض صور 'حكاية عكا مع البحر' بمشاركة مؤسسات من جميع المدن الفلسطينية.

وعرضت صور الطلاب أحمد آغا، مريان فرنسيس، ماريا كيال، نيكول فرنسيس، ناتالي عبيد، باسل فقيه، جوان أبو ريا، دولي سعدي، حلا جمل، يوسف سقا، مريانا دكور، سناء باب الله، سلوى حتحوت، عائشة مملوك ورسيس جرار.

وقال الكاتب يعقوب حجازي، إنه 'عرضت في المعرض 40 صورة عن بحر عكا وبحرية عكا، كان البحر عند غروب الشمس من أجمل ما عرض من بينها. لقد عانق البحر أسوار عكا ومعالمها التاريخية والأثرية وأبدع المشاركون من طلاب عكا في التقاط الصور المعبرة والخلابة، وقام بتدريب الطلاب على فنون التصوير المدرب الفنان ياسر شواهنة'.

وأضاف أن 'الطلاب المشاركين هم من مدارس عكا تراسانطة، المنارة والأمل، وضمن مشروع ثقافة لكل طفل وبدعم من البعثة البابوية-القدس'.

يذكر أن مديرة المركز، حنان حجازي، أشرفت على الدورة.

التعليقات