22/01/2019 - 12:59

الناصرة: افتتاح معرض "لم تزل" للفنان التشكيلي محمد الحاج من غزة

يستضيف مقهى "ليوان" الثقافي، يوم غد الأربعاء، لأول مرة في مدينة الناصرة معرض الفنان التشكيلي محمد الحاج، ابن مدينة غزة، مباشرة بعد انتهاء عرضه في جاليري "ذا وولد أوف هوتيل بانكسي" (The Walled off hotel - Banksy)، في مدينة بيت لحم

الناصرة: افتتاح معرض

(فيسبوك)

يستضيف مقهى "ليوان" الثقافي، يوم غد الأربعاء، لأول مرة في مدينة الناصرة معرض الفنان التشكيلي محمد الحاج، ابن مدينة غزة، مباشرة بعد انتهاء عرضه في جاليري "ذا وولد أوف هوتيل بانكسي" (The Walled off hotel - Banksy)، في مدينة بيت لحم.

ومن المقرر أن يفتتح المعرض عند الساعة السادسة والنصف من مساء غد الأربعاء، بحضور جمهور غفير من روّاد المقهى الثقافي "ليوان" بالإضافة إلى عدد كبير من المدعوين من فنانين وشخصيات من المدينة وخارجها.

وقال مدير مقهى "ليوان" الثقافي، سامي جبالي، لـ"عرب 48" إن هذه هي المرة الأولى التي يقيم فيها هذا الفنان الغزي الكبير معرضا في الداخل.

ويقام المعرض تحت شعار "لم تزل"، حيث قال الفنان أن العنوان يُعبر عن أنه "مهما تكاثفت محاولات الطغاة فإنها ربما تكون قادرة على إزالة المباني والأجساد لكن تاريخ الشعوب العريقة لا يزل ونحن لم ولن نزل، باقون.
هنا.. على صدوركم باقون كالجدار، وفي حلوقكم كقطعة الزجاج كالصبار، وفي عيونكم زوبعة من نار، هنا.. على صدوركم باقون كالجدار".

ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى نهاية شهر آذار .

 

التعليقات