د.عزمي بشارة يلتقي المثقفين المغاربة في معرض الكتاب في الدار البيضاء..

وصل الدكتور عزمي بشارة إلى الدار البيضاء يوم الخميس بدعوة من وزارة الثقافة لإلقاء محاضرة في إطار هذا البرنامج. وقد استهل زيارته بإلقاء محاضرة افتتاحية للفصل الدراسي يوم السبت

د.عزمي بشارة يلتقي المثقفين المغاربة في معرض الكتاب في الدار البيضاء..
يلتقي الدكتور عزمي بشارة المثقفين المغاربة ورواد معرض الكتاب في إطار برنامج «لقاء مع مبدع» في معرض الكتاب في الدار البيضاء يوم الأحد 10 شباط فبراير الساعة الثالثة بعد الظهر.

وقد وصل الدكتور عزمي بشارة إلى الدار البيضاء يوم الخميس بدعوة من وزارة الثقافة لإلقاء محاضرة في إطار هذا البرنامج. وقد استهل زيارته بإلقاء محاضرة افتتاحية للفصل الدراسي يوم السبت 9 شباط في جامعة الدار البيضاء لطلاب الفلسفة والعلوم الاجتماعية في محاضرة حول مكانة فكرة المجتمع المدني في تاريخ الأفكار من فلسفة التنوير وحتى هيجل.

وقد غصت القاعة بالطلاب والمحاضرين رغم انه لم يتمكن من إلقاء المحاضرة في اليوم الأول للدراسة وحضر الطلاب في يوم عطلة افتتاح الفصل الدراسي. وقد افتتح المحاضرة عميد الجامعة وقام أستاذ الفلسفة عبد الإله بلقزيز بتقديم الدكتور عزمي بشارة.

ومن هنالك توجه الى الرباط حيث التقى أمين عام حزب العدالة والتنمية الدكتور سعد الدين العثماني وقيادة جماعية عن المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي. خاصة أن الحزب لم ينتخب رئيسه بعد. ويعقد لقاءه في معرض الكتاب يوم الأحد الساعة الثالثة بعد الظهر.

التعليقات