الرئيس السوري بشار الأسد يبحث مع د.عزمي بشارة الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة

مسيرات حاشدة تطوف شوارع دمشق تعبر عن الاستنكار الشديد للمجازر الوحشية المتواصلة على الشعب الفلسطيني..

الرئيس السوري بشار الأسد يبحث مع د.عزمي بشارة الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة
قالت وكالة "سانا - الوكالة العربية السورية للأنباء"، أن الرئيس السوري بشار الأسد استقبل يوم أمس الإثنين، المفكر العربي د. عزمي بشارة.

وجاء أنه تم خلال اللقاء بحث الأوضاع المأساوية في الأراضي الفلسطينية المحتلة والمجازر الاسرائيلية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.

وكانت قد شهدت شوارع دمشق الإثنين مسيرة حاشدة طافت شوارع دمشق، حيث عبرت الجماهير عن غضبها واستنكارها للمجازر الوحشية المتواصلة على الشعب الفلسطيني في غزة.

وتجمعت الحشود التي تدفقت في ساحة يوسف العظمة مرددة هتافات تندد بالمجازر وبالصمت الدولي المطبق حيالها.

ورفع المشاركون لافتات تصف شهداء غزة بمشاعل نور على طريق التحرير، وتدعو لاغاثة الاطفال والنساء ورفع الحصار عن القطاع ووقف سياسة التجويع مؤكدة ان كل الاعتداءات الاسرائيلية لن تنال من صمود المقاومة.

كما دعت اللافتات المجتمع الدولي للخروج عن صمته، واكدت وقوف سورية الى جانب الاقصى.

واكد المشاركون في المسيرة في بيان باسمهم ان المجازر الاسرائيلية وعمليات الابادة التى يذهب ضحيتها يوميا عشرات الابرياء من الاطفال الرضع والنساء والشيوخ ما كان لها ان تحدث لولا الغطاء االذى تقدمه الولايات المتحدة لاسرائيل بتبريرها الدائم لهذه المجازر ولولا قبول مجلس الامن بسياسة الكيل بمكيالين ورضوخه للضغوط الاميركية وتعطيل الجهود الدولية حتى في اصدار بيان يشجب هذه المجازر الرهيبة.

واعرب المشاركون عن وقوفهم الى جانب ابناء الشعب الفلسطيني الصامد فى وجه العدوان الذي لن يستطيع مهما ارتكب من مجازر وجرائم ان ينال من صموده ومقاومته المشروعة.

التعليقات