التحالف الوطني: الهجمة المسعورة على بشارة قضيتنا جميعا

-المكتب التنفيذي للتحالف الوطني التقدمي : " الهجمة المسعورة على التجمع الوطني والدكتور عزمي بشارة والحركة الوطنية هي قضيتنا جميعا" كشعب يمثل اقليه في وطنها الأصلي" ويدعو لعقد مؤتمر عربي يهودي ضد العنصرية يناقش موضوع العنصرية المتفاقمة في البلاد وسبل التصدي لها .

التحالف الوطني: الهجمة المسعورة على بشارة قضيتنا جميعا
عقد المكتب التنفيذي للتحالف الوطني التقدمي برئاسة هاشم محاميد اجتماعا" خاصا" لبحث آخر التطورات على الساحة السياسية المحلية في ظل الهجمة المسعورة على التجمع الوطني والدكتور عزمي بشارة والحركة الوطنية ، حيث قدم هاشم محاميد بيانا" سياسيا" شاملا" استعرض فيه الحملة المسعورة على التجمع وعزمي بشارة ووضعها في سياق الهجمة العنصرية تجاه الجماهير العربية في البلاد .
وقد شارك في النقاش كافه أعضاء المكتب التنفيذي واتخذت القرارات التاليه :

1. يستنكر التحالف الوطني التقدمي الهجمة المسعورة على التجمع الوطني ورئيسه الدكتور عزمي بشارة والحركة الوطنية من قبل الأذرع الأمنية المختلفة ومن بعض المستعربين ، ويرى بها قضيه الشعب العربي الفلسطيني في الداخل الذي يمثل اقليه في وطنها الأصلي .



2. يؤكد التحالف الوطني وقوفه جنبا" إلى جنب مع التجمع الوطني ويدعو كافه الأطراف لمواجهه هذه الهجمة على جزء عزيز من الحركة الوطنية .

3. إن الهجمة العنصرية على جماهيرنا العربية ، مؤسساته ورموزه هي بمثابه ترانسفير سياسي ووطني ، وتهدف إلى ضرب التيار الوطني والحركة الوطنية .

4. يدعو التحالف الوطني القوى الوطنية للتشاور لعقد مؤتمر عربي يهودي ضد العنصرية في البلاد وسبل التصدي لها .

5. يدعو التحالف الوطني إلى إعادة تشكيل لجنه الدفاع عن الأرض في ظل المخططات لمصادره المزيد من الأرض العربية .

6. يدعو التحالف الوطني كوادره وأصدقاءه للمشاركة في النشاطات على شرف يوم النكبه ، ويوم الأسير الفلسطيني .

7. يدعو التحالف الوطني كوادره للاستمرار في حمله التواقيع للدخول في نقابه الهستدروت سويه" مع التجمع الوطني الديموقراطي .

هذا كما وبحثت الأمور التنظيميه للحزب ، وآخر الأستعدادات لأنعقاد مجلسه العام .




التعليقات