الجالية والاتحادات الفلسطينيّة في برلين تُعرِب عن تضامنها مع الدكتور عزمي بشارة

-

 الجالية والاتحادات الفلسطينيّة في برلين تُعرِب عن تضامنها مع الدكتور عزمي بشارة
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان لنصرة الأخ المناضل الدكتور عزمي بشارة

من بين الذين ظلوا صابرين على ظلم الاحتلال ومتمسكين بأرضهم شوكة في حلق الاحتلال .. ولد رمز عربي فلسطيني من رحم الناصرة العروبية في فلسطين ... وناضل طالبا للعلم حتى نال الدرجات العلى .. حيث حصل على درجة الدكتوراة في الفلسفة من جامعة همبولت في برلين . وهو المفكر المثقف الغيور .. والواضح في أفكاره وسلوكه .حاصلا على ثقة اهله بتأييد شعبي عريض .. أوصله ليكون نائبا مدافعاً عن شرف الأمة وكرامتها ... ويفضح هذا الكيان المتغطرس.

المناضل المفكر العروبي الدكتور عزمي بشارة ابن الوطن الفلسطيني ... يتعرض في هذه الأيام لحملة شرسة من الاحتلال .. تهدف للنيل منه ومحاكمته وزجه في السجن لأمد غير معروف . بتهم ظالمة مفبركة .. تنبع عن الحقد والكراهية لرمز من رموز التحدي الفلسطيني للاحتلال .. استمراراً في نهج اضطهاد وإرهاب إخواننا من أبناء فلسطين المحتلة عام 48 .. ورموزنا الوطنية من أمثال الأخوة المناضلين الشيخ رائد صلاح وغيرهم.

إن التعدي على الأخ المناضل الدكتور عزمي بشارة بهذا الشكل السافر والمتكرر من الاحتلال ... إنما يؤكد زيف الديمقراطية التي يدعي بها هذا الكيان الاحتلالي المتغطرس ... وتطور العنصرية في هذا الكيان

إننا في الجالية الفلسطينية برلين والاتحادات الفلسطينية في برلين ... نشدّ على يدي الأخ المناضل الدكتور عزمي بشارة وعلى أيادي أولئك الأحرار .. المنحازين إلى ضمير الأمة .. في كتاباتهم و تحريهم للحقيقه .. مؤكدين أن الأصوات الحرة في أمتنا لن تخضع للإرهاب والتهديد ... كما ونطالب المسؤولين وأحرار هذا العالم أن يأخذوا هذا الأمر مأخذ الجد .. فيبحثوا عن الحقيقة ويحاسبوا الظالم بما يستحق...

نسأل الله عز وجل أن يلهمنا الصبر على الشدائد وأن يثبتنا على الحق وقوله ويرفع الظلم عنا ويغيث إخواننا في كل مكان .. إنه سميع مجيب الدعاء ...!!


الجالية الفلسطينية-برلين

اتحاد الطلاب الفلسطيني-برلين

اتحاد المهندسين الفلسطينيين-برلين

اتحاد الأطباء والصيادلة الفلسطينيين-برلين



برلين في 18/04/2007




التعليقات