04/08/2014 - 09:06

كيلور نافاس ينتقل رسميًا لريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأحد، أنه أتم جميع بنود انتقال حارس ليفانتي ومنتخب كوستاريكا كيلور نافاس لصفوفه، وسيتم تقديمه غدًا الثلاثاء بعد اجتيازه الاختبارات الطبية. ولم يتطرق الناطق الرسمي في الفريق لقيمة الصفقة أو أجر اللاعب، لمن مصادر صحافية أكدت أن قيمة الصفقة بلغت 10 مليون يورو، وأن أجر الحارس يبلغ نحو 2.5 مليون يورو.

كيلور نافاس ينتقل رسميًا لريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد مساء أمس الأحد، أنه أتم جميع بنود انتقال حارس ليفانتي ومنتخب كوستاريكا كيلور نافاس لصفوفه، وسيتم تقديمه غدًا الثلاثاء بعد اجتيازه الاختبارات الطبية. ولم يتطرق الناطق الرسمي في الفريق لقيمة الصفقة أو أجر اللاعب، لمن مصادر صحافية أكدت أن قيمة  الصفقة بلغت 10 مليون يورو، وأن أجر الحارس يبلغ نحو 2.5 مليون يورو.

وذكرت صحيفة الماركا الإسبانية المقربة جدًا من إدارة النادي الملكي، أن قدوم نافاس إلى سانتياغو بيرنابيو قد بدد الغموض حول مستقبل حارسيه إيكر كاسياس ودييغو لوبيز، حيث من المحتمل أن يبلغ النادي اليوم عن رحيل الأخير إلى أحد الأندية التي أبدت اهتمامًا به مثل موناكو الفرنسي أو نابولي الإيطالي أو ليفربول الإنجليزي.

لكن مشكلة اخرى سيواجهها المدر كارلو أنشيلوتي وهي الاختيار بين نافاس وكاسياس، حيث يتمتع الأخير بشعبية شبه كاملة لدى كل مشجعي النادي والصحافة المدريدية والإسبانية، ومن الناحية الاخرى اثبت نافاس قدراته وانه حارس ذو مواصفات نادرة، ولم يتعاقد ريال مدريد معه من أجل إبقاءه على دكة البدلاء.

 

 

التعليقات