فيديو: ستوبلكامب يسجل هدفا تاريخيا بمرمى هانوفر من 83 مترا

سجل لاعب الوسط مورتيس ستوبلكامب هدفا استثنائيا من على حافة منطقة جزاء فريقه بادربورن ليفوز الأخير 2-صفر، على هانوفر أمس السبت ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بينما تعادل

فيديو: ستوبلكامب يسجل هدفا تاريخيا بمرمى هانوفر من 83 مترا

سجل لاعب الوسط مورتيس ستوبلكامب هدفا استثنائيا من على حافة منطقة جزاء فريقه "بادربورن" ليفوز الأخير 2-صفر، على هانوفر أمس السبت ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بينما تعادل بايرن ميونيخ حامل اللقب للمرة الثانية خلال أربع مباريات،وجاء هدف ستوبلكامب من مسافة 83 مترا، ليدخل موسوعة الأرقام القياسية في دوري الدرجة الأولى الألماني.

وكان هانوفر متراجعا بنتيجة 1-صفر بعد أن سجل الياس كاشونجا لبادربورن، ونال هانوفر ركلة حرة في نصف ملعب بادربورن في الوقت المحتسب بدل الضائع، وإنضم الحارس رون روبرت تسيلر لتلك الهجمة مع بقية لاعبي هانوفر.

وأبعد لاعبو بادربورن الكرة لتذهب لستوبلكامب على حافة منطقة جزائه، وهيأ ستوبلكامب الذي كان يواجه مرماه الكرة بصدره، واستدار وسدد مباشرة نحو المرمى الخالي لتهبط الكرة في نصف ملعب هانوفر وترتد من أرضية الملعب ست مرات قبل أن تسكن الشباك.

يذكر أن بادربورن الصاعد حديثا لدوري الاضواء يتصدر جدول الترتيب برصيد ثماني نقاط، وبفارق الأهداف عن هوفنهايم وبايرن عقب أربع مباريات.

التعليقات