ميسي ورونالدو وجها لوجه في مباراة ودية بين الأرجنتين والبرتغال

قد يتقابل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد وجها لوجه بعيدا عن دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في مباراة ودية بين منتخبي البلدين على ملعب اولد ترافورد التابع لمانشستر يونايتد

ميسي ورونالدو وجها لوجه في مباراة ودية بين الأرجنتين والبرتغال

 قد يتقابل الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد وجها لوجه بعيدا عن دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم في مباراة ودية بين منتخبي البلدين على ملعب اولد ترافورد التابع لمانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر القادم.
وأكد الاتحاد الأرجنتيني بموقعه على الإنترنت أن المباراة أمام البرتغال ستقام في مانشستر يوم 18 نوفمبر تشرين الثاني القادم.
وستكون هذه المرة الثانية التي يعود فيها رونالدو إلى أولد ترافورد معقل ناديه السابق منذ رحيله عن يونايتد إلى ريال مدريد في 2009.
وعاد رونالدو إلى أولد ترافورد في مارس آذار 2013 ليحرز هدف فوز ريال مدريد على يونايتد في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.
ورجح جيراردو مارتينو مدرب الأرجنتين يوم السبت أن كارلوس تيفيز المهاجم الحالي ليوفنتوس الايطالي قد يعود إلى المنتخب بعد غياب ثلاث سنوات بالنظر إلى مستواه مع نادي الحالي.
وقال مارتينو وهو يشير لاليخاندرو سابيا مدرب الأرجنتين في كأس العالم بالبرازيل هذا العام "غياب تيفيز يثير التعجب اليوم مثلما حدث أمام المانيا الشهر الماضي وخلال عامين أو ثلاثة أعوام تحت قيادة اليخاندرو."
وأضاف في مؤتمر صحفي مشيرا للمهاجم السابق ليونايتد "أبواب المنتخب الوطني مفتوحة لكل اللاعبين وتيفيز من بينهم، إذا استمر على مستواه الحالي فان ضمه إلى المنتخب يصبح مسألة وقت فقط."
وأكد مارتينو المدرب السابق لبرشلونة أن القرار يعود إليه وليس لضغوط وسائل الإعلام.
وكان مارتينو يتحدث قبل السفر إلى الصين والتي ستشهد مباراة ودية بين الأرجنتين وصيفة بطلة العالم وجارتها البرازيل يوم 11 أكتوبر تشرين الأول الجاري.

 

التعليقات