فيديو: إسبانيا تعوض الخسارة وتفوز على لوكسمبورغ 4-0

انتفض المنتخب الإسباني بطل النسختين الأخيرتين ومونديال جنوب أفريقيا 2010 وعوض الهزيمة التي تلقاها الخميس الماضي أمام سلوفاكيا (1-2) بفوزه على مضيفه اللوكسمبورغي 4-صفر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة الى كأس

 فيديو: إسبانيا تعوض الخسارة وتفوز على لوكسمبورغ 4-0

 انتفض المنتخب الإسباني بطل النسختين الأخيرتين ومونديال جنوب أفريقيا 2010 وعوض الهزيمة التي تلقاها الخميس الماضي أمام سلوفاكيا (1-2) بفوزه على مضيفه اللوكسمبورغي 4-صفر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة الى كأس اوروبا 2016 المقررة في فرنسا.
ورفع الاسبان رصيدهم الى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف سلوفاكيا، التي واصلت عروضها المميزة وحققت فوزها الثالث على التوالي وجاء على حساب مضيفتها بيلاروسيا بثلاثة أهداف لنجم نابولي الإيطالي ماريك هامسيك (65 و83) وستانيسلاف سيستاك (1+90) مقابل هدف لتيميفوي كالاتشيف، والأهداف عن أوكرانيا الثالثة التي تغلبت على ضيفتها مقدونيا 1-صفر سجله سيرغي سيدورشوك (45).
وبدأ دل بوسكي اللقاء بابقاء الحارس القائد ايكر كاسياس على مقاعد الإحتياط لمصلحة دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، وذلك بسبب الدور الذي لعبه في الخسارة أمام سلوفاكيا كونه يتحمل مسؤولية الهدف الاول الذي جاء من ركلة حرة.
وواصل كوستا مسلسل إهداره الفرص بشيء من الغرابة ولعل أبرزها في الدقيقة 32 عندما انفرد بالحارس تماما لكنه لعب الكرة إلى جانب القائم الأيسر، ثم تراجع اداء الإسبان بعض الشيء حتى الدقيقة 42، عندما لعب سيلفا دور الممر هذه المرة لالكاسير الذي وجد طريقه إلى الشباك للمرة الثالثة في ثلاث مباريات في التصفيات، بعد أن وصلته الكرة في منتصف المنطقة فاطلقها صاروخية في سقف الشباك.
وواصل الإسبان أفضليتهم في الشوط الثاني لكن دون أن يتمكنوا من الوصول مجددا إلى الشباك حتى الدقيقة 69 عندما تمكن كوستا أخيرا من تدوين اسمه في سجل هدافي المنتخب أثر ركلة حرة ومعمعة داخل المنطقة وصلته على أثرها الكرة بعد محاولة فاشلة من سيرجيو بوسكيتس فاطلقها قوية في الشباك من مسافة قريبة جدا.
وتمكن الإسبان من اضافة الهدف الرابع في الدقيقة 88 عبر لاعب بايرن ميونيخ الألماني الشاب خوان برنات الذي دخل بدلا من اندريس انييستا في الدقيقة 72، وذلك بعد تمريرة متقنة من البديل الاخر رودريغو الذي دخل بدلا من كوستا. 

التعليقات